اخر المقالات
31/1/2012 - 04:52:03 pm
استمعوا لماجد الزين واشهدوا لعملقته الاستثنائية في زماننا هذا

مواويل وديع الصافي | مواويل ماجد الزين | طرب | اغاني طرب | اغاني طربية | اغاني ماجد الزين | اغاني وديع الصافي | معنى | اجمل المواويل | اجمل الاغاني | اغاني نادرة | اغاني قديمة | استمعوا لماجد الزين واشهدوا لعملقته الاستثنائية في زماننا هذامن طارق نصر

ونعود لنحتار في صوته من جديد , نعود ونحتار في ادائه من جديد , نعاود الكرة ونذهل لعظمة صوته صدق احساسه في كل مرة من جديد .

انه العملاق الكبير المطرب ماجد الزين , نسمعه يغني مقطع من معنى يا حب يا دللي انيني ومدمعي لاستاذه الاول ولاستاذ الطرب الاول المعجزة قديس الطرب الدكتور وديع الصافي باركه الله .

هنا ايضا اداء تعجيزي للعملاق ماجد الزين , واكيد لا احد يقدر على تكراره كما غناه هو بهذا التسجيل وذلك يعود لعدة اسباب رئيسية لم تأتي من الفراغ وهي :

 -  لانه ريان من نبع فن المعجزة وديع الصافي

 -  يتمتع بثقافة موسيقية عالية

 -  متمكن من علم المقامات

 -  صوته استثنائي , مهذب موسيقيا صافي حنون دافئ ويبدع بالقرارات والجوابات ذات الابداع , ويتمتع بخامة صوتية مخملية استثنائية

-   ولان ماجد الزين انسان رائع متواضع وصفاء روحه تظهر بصوته وبغنائه .

ونلاحظ في غنائه انه يسلسل معظم الطبقات الصوتية بكلمة واحدة وبحرف واحد بسلاسة ويدخل كم هائل من العظمة الفنية لقلوبنا بهدوء اعظم وراحة تطرب نفس وروح المستمع ... وكل هذه العملقة تسجل عبر الهاتف النقال الموبايل اي بأبسط تقنيات التسجيل في عصرنا هذا .

ماجد الزين , اسمه شاع بين عمالقة الطرب وبسرعة رهيبة , بعض ذواقة الطرب من العالم العربي قالوا ان شهرته ولمعان صوته يعود لدعم موقع kfary له , لكنني اقول لكم ان هنالك فضائيات شهرتها وقدرتها بالدعم تفوق قدرة موقع kfary  باضعاف  الاضعاف , ومع كل قدرتها لم تنجح بمنح اسم لامع محترم فنيا كاسم ماجد الزين وهذا اكيد لا يعود لشهرة موقع كفارواي لكنه يعود لقدرة وعظمة موهبة ماجد الزين الحقيقية ولذوق زوار موقع كفار واي الراقي ولتقديرهم للفنان والفن الحقيقي.

 وملخص الحديث ان صوت ماجد الزين لا يحتاج لدعم kfary للوصول لما وصل اليه من شهرة بل انه متأهل للتألق لانه استثنائي ونادر بأيامنا هذه , وما من شك بانه عملاق لا يقل عظمة عن مطربي الفترة الفنية الذهبية التي شملت عمالقة خلد اسمهم لاجيال بعد اجيال .

نشكر العملاق ماجد الزين لما يقدمه لموقع kfary من روائع ستبقى تطرب لاجيال , ونشكره لمحبته وتقديره لزوار موقع kfary الذين يعتبرون اهم ذواقة للطرب في العالم العربي .

باركك الرب يا ماجد الزين وبارك عائلتك .

....................................................

بفائق المحبة والتقدير – طارق نصر – مدير موقع kfary

***ملاحظة هامة :- كل يوم تضاف للموقع اغنية طربية راقية تليق بذوقكم الرفيع , اغنية راقية واحدة لا غير , تعرض كمقالة رئيسية لمنحها حقها الفني والاحترام الذي يجب ان تناله , وايضا تضاف بذات الاوان الى زاوية نوادر الطرب تحت اسم المطرب الذي يغني الاغنية , باحترام طارق نصر موقع kfary.com .

لكافة اغاني ونوادر العملاق ماجد الزين بالموقع والتي تضاف تدريجيا الرجاء الضغط هنا

للانضمام الى مجموعة ذواقة الطرب والتوصل معنا عبر موقع الفيسبوك الرجاء الضغط هنا




لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
2. احمد ابو الفتوح -
30/1/2012 - 01:56:10 am
شر البلية ما يضحك , روتانا تلهث خلف اليسا وهيفاء ولا تنتبه لعملاق مثل ماجد الزين وا حسرتاه
1. سعيد -
30/1/2012 - 01:42:15 am
مش طبيعي هذا المطرب ماجد الزين انت استاذ وعملاق كبير
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق