اخر المقالات
05/12/2014 - 11:51:39 pm
غرائب وعجائب : العملاق مصطفى دحلة في سلطنة عجبية
للسلطنة عنوان ، ملك الليالي والسلطنة المطرب القدير مصطفى دحلة ، يبدع بأروع الوان الطرب والسلطنة خلال حفلة من اروع الحفلات الطربية على الاطلاق وذلك في المطعم المميز "ليالينا” في كفرياسيف ، هذه الحفلة تجملت بكل ما فيها ، وجبات كالعادة مفتخرة وشهية ، واجواء فرح تطيل العمر بحسب وصف زبائن مطعم ليالينا .
بهذه الحفلة الطربية نقلنا القدير مصطفى دحلة لاجواء خيالية ، سيطر على الجمهور سيطرة تامة بالسلطنة الاستثنائية ، وكرم بفنه العظيم بسخاء العظماء ، وضاعف السلطنة اضعاف الاضعاف كلما لاحظ تفاعل ذواقة الطرب معه ومع روعة فنه .
هذا هو ملك الليالي والسلطنة مصطفى دحلة وهذا هو اسلوبه بالطرب ، اسلوب خاص به ، اسلوب يميزه عن كافة مطربي العالم العربي ، انه اسلوب السلطنة واشدد على كلمة السلطنة ، يتفاعل مع جمهوره ، ويبدع بتنويع المقامات الموسيقية والطبقات الصوتية ، ويزين اغانيه بالليالي والعتابا باسلوب يلهب الاجواء بحفلاته .
بهذه الجلسة سألت مطربنا القدير مصطفى دحلة عن سر السلطنة ، فاجابني بان السلطنة تحتاج للروحانيات ، وبدون الروحانيات يستحيل ان يبدع المطرب بالسلطنة ، واعطاني مثالا على الروحانيات ذاكرا فن وديعنا الصافي قديس الطرب الذي وصل لابعد حدود الفن بفضل الروحانيات السامية التي كان يتمتع بها ..
اترككم للاستماع ولمشاهدة عينة من فن السلطنة الذي ابدع به القدير مصطفى دحلة وعينة من تفاعل ذواقة الطرب معه ومع فنه ، ونتمنى السعادة لجميع الناس بدون استثناء .
بمحبة واحترام
طارق نصر
www.kfary.com



لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : مصطفى دحلة | حفلة مطعم ليالينا كفرياسيف | اغاني طربية | موقع نوادر الطرب kfary |
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق