اخر المقالات
24/12/2016 - 03:37:20 am
تسجيل نادر الروعة والتصرفات الطربية العظيمة للعملاق مصطفى دحلة

عندما نتكلم عن تسجيلات طربية في تاريخ الموسيقى العربية ، منذ هذه اللحظة علينا ذكر عظمة هذا التسجيل لدور واغنية يا من انت واحشني للمطرب العملاق ، ملك الليالي والسلطنة مصطفى دحلة .
بهذا التسجيل تجدون التطريب والسلطنة باصعب الادوار العربية ، وتلتمسون عامل الحنية في الغناء بالرغم من قالب الدور الذي قيد عظماء مطربي العالم العربي ، وايضا ستلاحظون عظمة المطرب مصطفى دحلة في التنقل بين المقامات والطبقات الصوتية من القرار وحتى الجواب ، واهم الامور هي عامل السلطنة الاستثنائية والاضافات الطربية التي يتحفنا بها العملاق مصطفى دحلة ، وهذا ما يميزه ويجعله مطربا نادر الوجود في تاريخ الموسيقى العربية الطربية ، فهو ليس مطربا متمكنا وصاحب صوت قدير وحسب ، بل ايضا عملاق مبدع ويضع دائما اضافاته الطربية غير المتوقعة ..
استمعوا لهذا التسجيل الكامل  لدور يا من انت وحشني للمطرب العملاق مصطفى دحلة وتيقنوا بانكم ستستمعون لامور طربية وتصرفات فنية غنائية لن تخطر على بال ! وهنا يهمني ان اذكر ايضا اهمية المبدعين الموسيقيين الذين رافقوه ، وساهموا بابداعه وارتجالاته غير المتوقعة باحد اصعب الادوار الغنائية !

بمحبة واحترام - طارق نصر 
www.kfary.com
www.myholyland.co



مصطفى دحلة , يا من انت واحشني ، اغاني مصطفى دحلة ، نوادر الطرب ، اغاني طربية نادرة ،
لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : مصطفى دحلة , يا من انت واحشني ، اغاني مصطفى دحلة ، نوادر الطرب ، اغاني طربية نادرة ،
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق