اخر المقالات
10/3/2013 - 03:10:32 am
مشوار فنان , مع جوليانوس شحادة بعد درسه الرابع على الة الكمان

جوليانوس شحادة | يافة الناصرة | مشوار فنان | مشوار فنان , مع جوليانوس شحادة بعد درسه الرابع على الة الكمانبرنامج مشوار فنان , برنامج بدأناه مع جوليانوس فادي شحادة ابن قرية يافة الناصرة الواقعة في جليل البلاد المقدسة , بدأنا مسيرتنا مع جوليانوس شحادة يوم 3.11.2012 , وعرضنا اول فيديو له بعد درسه الاول لمواكبة مشواره الفني , لكن حينها فقد جوليانوس شحادة جده , وذلك اثر به كثيرا  , وامتنع عن التدريب , وبعدها تم اختيار جوليانوس كطالب موهوب في مدرسته , وقدم عدة امتحانات حصل بها على افضل علامات الموهوبين على مستوى الدولة في جيله , والان عاد جوليانوس شحادة ليستمر بتحقيق حلمه المدعوم من اهله كل الدعم وايضا من قبل موقع kfary.com     .

جوليانوس شحادة يتدرب العزف على الة الكمان عند الموسيقار والاستاذ المخضرم كميل سجرواي , وهنا نشاهده في يعزف بعد "درسه الرابع" , ونلاحظ ان حاضره يبشر بمستقبل ناجح ومميز , وخصوصا انه يتمتع باحساس موسيقي مميز , وذكاء مميز ...

تابعوا معنا مشوار الفنان جوليانوس شحادة وبتشجيعكم نتوقع له ان يصبح احد اهم عازفي الكمان بالعالم العربي .
http://www.facebook.com/kfarycom

 


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق