اخر المقالات
21/12/2012 - 02:15:40 am
توقعات شاهين الفلكي لبرج الجوزاء 2013 - ثقة بالنفس

الجوزاء 2013 | توقعات برج الجوزاء 2013 | توقعات شاهين الفلكي لبرج الجوزاء 2013 - ثقة بالنفستوقعات شاهين الفلكي لبرج الجوزاء 2013 -  الجوزاء ثقه بالنفس ومساندات ماليه

ربما لم تكن الحياة العاطفيه فى السنتين الماضيتين منسجمه ربما ربما عانيت متاعب قد ادت الى انفصال وبعد وكراهيه وغضب ان الاوان لعام تدخل فيه بكل ثقه  بالنفس لترتاح قليلا قد يكون فى هذا العام انفصال او اتفاق اراك توقع على عقد لكن ما تفعله هو راحه للبال باى حال جويتر كوكب الحظ يتوغل فى الجوزاء اى برجك هذا العام ليعطى فى مربع حليف لك المسانده والدعم اما هذا العام فينقسم لقسمين مختلفين فاوراق النصف الاول تتحدث عن حل لمشاكلك الأساسية بحل جذرى , والمح فى النصف الثاني من العام اوراق من النقود ربما مساندات ماليه او مستحقات او ارث او اموال لك حق فيها وترجع قد كنت تنتظرها.

عمليا يحالفك الحظ اذا كان مجال عملك تتعامل مع الجمهور او الاعلام والكتابه او كنت تعمل فى مجال له علاقه بالسفر تعمل بجد وسط مجموعه تكون مديرها ومنفذ مشروعتها .

صحيا تتحسن الصحه جيدا بل بسلم تصاعدى من اول العام لاخرة ليطل عليك عاما تنعم به صحيا عندما تقرا كلماتى تقولى عنى مبالغ فانا لا ابالغ انما هو حديث الفلك لك وانا اقرا ما بين السطور لانقلها اليك اما عن احوال الكسوف والخسوف هذا العام فهى تتركز فى كجال الصحه والعمل فهناك تغيرات فى مكان عملك للأفضل وتحسن فى الاحوال الصحيه فتعبر مرحله شفاء بعد تعب وتجد ما كنت تبحث عنه طويلازحل مازال فى العقرب يحسك على العمل والاستثمار فالعام يناسب الاستثمار والصفقات الماليه التى يكون الحظ حليفا لك .

عاطفيا الامور تستقر كثيرفتجد من حبيبك ما كنت تريدة ربما اذا ساعدته دام الوصال والتواصل بينكم وساد الفهم تثق بنفسك كثيرا وتعزز افكارك ربما هناك مرحله ارتباط جديدة رومانسيه فقد تنهى موضوع عاطفى لتجلق باخر فى منتصف العام وتعيش اوقات رومانسيه جميله هناك طفل فى حياتك يحتاجك منك الرعايه  والعنايه اكثر ف2013 يتحدث عن ثلاث محاور مهمه العمل الصحه المال عزز الثقه بنفسك اكثر لتنعم بعاما لا يتكرر الا كل 12 عاما .


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق