اخر المقالات
21/12/2012 - 02:21:32 am
توقعات شاهين الفلكي لبرج السرطان 2013 : السرطان صفحه تطوى

برج السرطان 2013 | توقعات برج السرطان 2013 | توقعات شاهين الفلكي لبرج السرطان 2013  : صفحه تطوى توقعات شاهين الفلكي لبرج السرطان 2013  : السرطان صفحه تطوى

عندما تصفحت اوراق عامك لم اكن اصدق واندهشت قليلا ربما صفحه تطوى من الالم والتعب ربما هديه من السماء او ماذا اكتب عن عاما مل بالتشوق والامل والتعويض من كل اتجاة انه عامك ايها السرطان بكل جدارة اطلب تجد تمنى يتحقق ولكن اشكر دما وتطلع لعام من افضل الاعوام على الاطلاق ربما احداث 2001 الجميله تعود ربما ربما ولكن تتحقق كل الوعود عزيزى السرطان انت على موعد مع سعاده وهبه من الاقدار فتعالى لنعيش سويا لحظات امل فى اوراق 2013 .

صحيا تتحسن الصحه كثير فقد ذهبت للعلاج طويلا وعرفت غرف العمليات لن يعود الالم بعد الان ولكن يعود الامل وهذا لايعنى الانتباه بل انتبه واضبط الجدول وتابع واهتم لتجد اكثر واجمل مما تتوقعه .

يتجه محور الحظ اليك فى منتصف العام بدخول جوبتير كوكب الحظ اليك الذى يزورك كل 12 عاما رغم ان اول العام ليس سهلا ولكنه بدايه لمنتصف العام .

تعيش اوقات فى اول العام لوضع الخطط والاسس والتى تبدلها وتغيرها كل حين لحين منتصف العام فتنجز المهمات وتتحسن الاحوال ستترك السنه بصمات فى كل اتجاه ربما عاما لا ينسى ولكنه مرحله لعبور صفحه جديدة .

اجتماعيا يلتف حولك الاصدقاء من كل مكان ويساندوك ويدعموك فى كل الاحوال فتجد من يساعد دون طلبا منك ارى احد من برج العقرب او الجوت يدعمون خطواتك ويزيد الثقه لك وربما ارى القوس والميزان حليفان لك يباركون الخطوات ويشرحون ما قد لا تستطيع فهمه .

عاطفيا ارى طريق الارتباط للعزاب ينفتح بعد انغلاق واقات رومانسيه على ضوء القمر انه كوكبك اما اذا كنت متزوجا فارى طفلا قادما لك او طفلا يجتاج رعايه منك اذا كنت عازبا فارى القوس والميزان او الحوت فى طريق الارتباط بك فافتح الباب بامل بعد ياس  واحباط .

عمليا تتطرق النوم بعد كسل ويأس وتحاول اللحاق بركب القطار وتفكر فى مشاريع جديدة على الرغم انى ارك مصمما على طريق رغم الصعوبات توسع دائرة اعمالك بإبداعك  وذكاء وتفكر فى طريقه لمشروعا قد عجزت فى يوما على تنفيذة لسبب ما ولكن حازر من الحاقدين والحاسدين وتكتم الاخبار فالانظار حولك ترصد وتسجل .

يحتل الخسوف والكسوف هذا العام منزله كبيرة لك فافسرة هو مركز اجتماعي مرموق وتحسن كبير تصل اليه قد عرض عليك الكثير من المراكز ولكنك كنت تفكر فى واحد فقط يعرض عليك بكل جدارة قد تصل شهرتك الى العالم من خلال وسيله اعلام او دعايه التغير الوظيفى واضحا جدا هذا العام ولكن لفرصه افضل عما انت فيه لكن اربط بين التغير الاجتماعي والوظيفي عن طريق زواج لثرى او زواج يدعم الثقه لك بالنفس ويزيد من امالك وطموحك .

اجتماعيا بعد الثغرات فى الاسرة تؤثر عليك بشكل كبير فحاول الالتفاف اليهم ولكنى ارى صحه احدى الوالدين فى الهبوط فحاول ان تقف بجوارهم قليلا وتطمئنهم عليك فتحلى بالصبر والحكمه .

تألق ايها السرطان فانه عامك بكل تأكيد .


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق