اخر المقالات
30/10/2007 - 01:03:13 pm
رسالة عمر الشريف لجمهوره الحبيب

بعد مرور اكثر من عشرين عاما على عودة الفنان العالمي عمر الشريف إلي مصر لم يحظ بما يستحقه من اهتمام، فلم يستطع أن يقدم العمل الكبير الذي يليق به وبعودته ، حيث وقع فريسة لعمل غير جيد. وبالرغم من ذلك إلا انه يرفض النقد الموجه لمسلسله التليفزيوني "حنان وحنين" ، مؤكداً إنه يعتبر هذا العمل هدية منه لجمهوره.

عمر الشريفوأوضح الشريف قائلاً: " ليس لدي أي تعليق حول النقد المقدم ضد "حنان وحنين"، حيث انني قدمته بحب شديد واعتبره هدية مني لجمهوري الحبيب، كما انني اعتبرت بمجرد انتهاء عرض المسلسل انتهي أي كلام عندي، ولكنني سأتابع كل ما كتب عنه".

أما عن مخرجة العمل إيناس بكر والتي كان لها رأي اخر أشارت الي كل ما كتب عنها قائلة: " أنا متنازلة عن حقي في الرد علي كل من هاجمني، أو قال إن المسلسل أقل من مستوي عمر الشريف، كما ان كلامي لن يغير من الأمر شيئا، وللجميع الحرية سواء في ذم العمل أو مدحه"، وذلك وفقفاً لما ورد بصحيفة "الراية" القطرية.

ويري بعض النقاد أن مسلسل "حنان وحنين"  عمل ساذج وغير مقنع ، كما إنه لا يتناسب أبدا مع فنان كبير في حجم وتاريخ عمر الشريف، مؤكدين أن العمل مكرر وليس فيه جديد غير وجود الفنان العالمي، كما إعتبره البعض إهانه لمكانة الشريف، حيث أنه لا يليق به.

كما أعربت الفنانة الكبيرة هند رستم عن إستيائها الشديد من "حنان وحنين" قائلة: " ماحدث لعمر الشريف إهانه لتاريخه ومشواره الفني الكبير، حيث انني حزنت جدا عندما شاهدت الشريف في مسلسل "حنان وحنين"، فأثناء مشاهدتي للمسلسل كنت أردد معقول هذا عمر النجم العالمي الذي وقف نجما شامخا أمام صوفيا لورين وغيرها من أعظم نجوم العالم هل يتم بهدلته بهذا الشكل في مسلسل مصري وكأنه غريق يريد من ينقذه ، أو يمد يده ولا يجد منقذاً له"، كما أشارت هند إلي أن عمر فنان قوي ، وانه يحتاج الي عمل أقوي من ذلك، حيث تتساءل هند لماذا عمر الشريف قبل هذا العمل.

شارك الشريف بطولة "حنان وحنين" الفنان أحمد رمزي، و سوسن بدر، و عايدة رياض، و مادلين طبر، و عبد الرحمن أبو زهرة، و سميرة عبد العزيز، والوجه الجديد نسرين إمام. وجسد الشريف في المسلسل شخصية رجل مغترب عن مصر وهاجر إلي أمريكا يعاني من الحنين إلي الوطن و"حنان" هي حبيبته وأول حب في حياته التي تركته وتزوجت غيره مما دفعه إلي الزواج من أخري حيث كانت سبباً في هجرته وتركه لوطنه.

 


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق