اخر المقالات
20/2/2011 - 12:08:37 am
هل تحلم بالعملقة الفنية ؟؟ لا تفوت فرصتك هذه

حقق حلمك | طريقك نحو الشهرة | احلم بالشهرة | هل تحلم بالشهرة | كيف اصبح مشهور | شركة انتاج فني | هل تحلم بالعملقة الفنية ؟؟ لا تفوت فرصتك هذه هل تحلم بالعملقة الفنية ؟؟ لا تفوت فرصتك هذه يعتبر موقع kfary.com   اهم موقع طربي بالعالم العربي , ويزوره يوميا عشرات آلاف الزوار والمصنفون بانهم من نخبة ذواقة الطرب الاصيل بالعالم , كما ويزور الموقع اكثر من 90  بالمئة من اشهر الفنانين والمطربين بالعالم العربي والذين وجدوا بالموقع مرجعا فنيا وكنزا طربيا يزيدهم ثقافة طربية .

والكثير من المطربين المشهورين بالعالم العربي يحلمون بعرض أغانيهم بموقعكم هذا kfary.com   لانه يعرض دائما الفن الراقي الاصيل والاغاني الطربية النادرة لعمالقة الطرب ...

وبالرغم من اختيارنا الدائم للاغاني العظيمة التي تتغنى باصوات العمالقة فنحن نعلم ان هنالك اصوات عربية لا تقل اهمية عن الذين وصفناهم بعمالقة الطرب لكن لليوم لم تسنح لهم الفرصة للتألق والانطلاق .

وبهذا قررت إدارة موقع كفارواي kfary.com    الإسهام بتحقيق حلم كل من يملك موهبة حقيقية وكل من يحلم بالعملقة الفنية وذلك عبر عرض أعمالهم عبر الموقع , فان كنت مطرب وتتمتع بصوت رائع وان كنت موسيقي وعازف تملك إحساسا وتكنيكا  استثنائي تيقن ان هذا الموقع هو فرصتك لان عشرات الآلاف من زواره اليوميين من كافة ارجاء العالم يجيدون إنصاف وتقدير الفن الحقيقي والفنان الأصيل الموهوب ...

ماذا تنتظر حقق حلمك وأرسل تحفك الفنية للموقع وان كنت صاحب موهبة حقيقية فاعلم ان الموقع سيكون اقوى انطلاقة لموهبتك نحو العملقة , وسيقوم الموقع بعرض أعمالكم في موقع kfary    وفي يوتيوب وموقع فيسبوك كي يساعدكم بالانطلاق بأقسى سرعة وبأقصر الطرق نحو حلمك للعملقة الفنية ..

ان كنت تحلم بالعملقة فلا تنتظر كثيرا !!! ارسل لنا تسجيلك الذي يمكن ان يكون عبر الحاسوب او عبر الكاميرا الخاصة بك , فالموهبة الحقيقية لا تحتاج لتقنيات تسجيل متطورة ,الموهبة الحقيقية تحتاج لبيئة مناسبة وافضل بيئة مناسبة للعملقة هو موقع kfary.com  موقع ذواقة الطرب وعمالقته .

ملاحظة : اسهامنا لتحقيق حلمكم نحو العملقة هو مجاني وبدون مقابل ...

لارسال تسجيلاتكم :

بريد الكتروني    [email protected]

للاتصال هاتفيا من خارج البلاد المقدسة     +972526669888

للاتصال هاتفيا من داخل البلاد المقدسة      0526669888

                 باحترام طارق نصر kfary.com


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
2. ضياء -
2/6/2011 - 09:30:07 pm
الأصيل يبقى أصيلا....
أحسنتمkfary group
1. عياد العلي -
1/3/2011 - 10:30:13 pm
شكرا جزيلا لكم يا احلى موقع بالعالم
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق