اخر المقالات
16/12/2016 - 01:42:09 am
موقع نوادر الطرب والاراضي المقدسة يكرم العملاق مروان محفوظ
قام طارق نصر مدير موقع نوادر الطرب kfary وموقع الاراضي المقدسة myholyland.co  بتكريم المطرب اللبناني العربي العملاق مروان محفوظ بشهادة شكر ذات العلامة الذهبية والتي لم ولن تمنح لغيره .. بحيث عرضت على صفحات الفيسبوك يرافقها النص التالي :
بعد حصولي على شهادة الدكتوراة الفخرية من جامعة المواهب العالمية – كندا ، اعترف ان كل ما قمت به من نشاطات فنية سببها هو عشقي للفن الطربي الاصيل ، ولكن لعشقي هذامصادر مهمة جدا و قليلة جدا ، واحد اهم هذه المصادر هو ..
الصديق الغالي ، المطرب العملاق بفنه ، العملاق باخلاقه ، صاحب اغنية يا سيف عالاعدا طايل واغنية يا ام الشال الليموني ، وخايف كون عشقتك وحبيتك ، وجديده يا تاركين الدار ، واوف يابا ، انه الحبيب الغيور على الفن الاصيل الاستاذ الفنان الكبير والمتواضع بقدر عظمته الفنية "مروان محفوظ" .
المطرب العملاق الحبيب مروان محفوظ ، زين الموسيقى الشرقية الطربية باغاني راقية لا تعترف بالسنين ، اغاني لا تشيخ ، اغاني تنبض بقلوب عشاق الفن الراقي للابد ، نعم المطرب الكبير مروان محفوظ ما زال ليومنا هذا ينبع اغاني خالدة راقية تتشبث بالروح اكثر واكثر كلما سمعناها ، وتدخل القلب والفكر وترفض الخروج منهم .
اليوم ... باسم جميع زوار موقع نوادر الطرب kfary.com الموقع الطربي الاول والارقى في العالم العربي ، وباسم جميع الفنانين الكبار اصدقائي من كافة ارجاء المسكونة ، وباسمي طارق نصر ، امنح القدير ، العملاق ، المطرب مراون محفوظ شهادة شكر وتقدير لما قدمه من فن راقي ، ولاستمراريته بتقديم ارقى واجمل الاغاني التي عرفها تاريخ الفن الطربي الشرقي .
شهادة التقدير هذه والتي اقدمها من موقع نوادر الطرب kfary وموقع البلاد المقدسة تحتوي على العلامة الذهبية والتي تميز عظمة من اشكره بهذه الشهادة ، وكي اكون صريحا كالعادة ، لا اعتقد انني سامنح مطرب اخر سواه شهادة تقدير مع العلامة الذهبية ، وهذا تقديرا لفنه الراقي الخالد والذي رافقنا منذ الطفولة وحتى انقضاء الدهر .
شكرا لك يا صديقي الوفي ، استاذي الكبير ، الكبير بفنك ، الكبير باخلاقك والكبير بتواضعك ايها الحبيب مروان محفوظ ، واعترف ان كل شكر وتقدير نقدمه لك هو اقل من نقطة في بحر العطاء الفني والروحي والاخلاقي الذي زينت به تاريخ الفن الموسيقي الطربي.
بمحبة ، احترام وتقدير 
طارق نصر 
www.kfary.com
 
وننوه ان المطرب مروان محفوظ العملاق ما زال يبدع ويثري تاريخ الفن العربي الراقي باغاني جديدة اخرها اصدرت في بداية سنة 2016 حاملة عنوان " يا تاركين الدار" وهو بصدد نشر اغنية جديدة في الايام القريبة لحنها له قديس الطرب وديع الصافي .


موقع نوادر الطرب والاراضي المقدسة يكرم العملاق مروان محفوظ
لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : موقع نوادر الطرب والاراضي المقدسة
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق