اخر المقالات
جيش الانقاذ العربي باجرامه وخيانته يتسبب بنكبة وتهجير اهالي عيلبون وقرى اخرى سنة 1948 | عن بطش وظلم جيش الانقاذ لابناء قرية عيلبون في الاراضي المقدسة سنة 1948 | المطرب يوسف رحمة في اغنية عيونك بارودة ببوزين | القديسة الأم ماري ألفونسين ابنة الاراضي المقدسة المتواضعة - فيلم وثائقي - فيديو | من الاغاني النادرة والخالدة ، اغنية كنا وكان الحب يجمعنا لقديس الطرب وديع الصافي | اكبر المؤرخين والعلماء ومنهم وثنيون شرحوا عن ظاهرة الظلمة التي حيرتهم , يوم صلب المسيح | دراسة تثبت ان يوم صلب المسيح حدثت احدى اكبر الهزات الارضية بالاراضي المقدسة . | المطرب الرائع الياس كرم يرنم صلاة ميلاد القيامة - صلبوك مرة - فيديو | صلاة الزيت المقدس ، تقام يوم الاربعاء في اسبوع الالام - شرح عن صلاة الزيت المقدس | صلاة الختن الثالثة ، شرح عن صلاة الختن الثالثة التي تقام في اسبوع الالام | صلاة الختن الثانية ، شرح عن صلاة الختن الثانية التي تقام في اسبوع الالام | صلاة الختن الاولى - شرح عن صلاة الختن في اسبوع الالام |
31/03/2017 - 01:21:22 am
تفاصيل وصور المعجزة التي حصلت في كنيسة القيامة والجلجثة ، المصلوب يفتح عينيه

في صباح يوم الخميس رايت صور يسوع المصلوب وعيونه مفتوحة بصفحة قدس الارشمندريت الموقر ميلاتيوس بصل ، ما اعرفه عن قدس الارشمندريت ميلاتيوس انه لا يقبل الاستهانة في الدين ولا يقبل الاستهتار لذلك عندما قرأت انه كتب :
"المصلوب على الجلجلة دائما مغلق الاعين، ولكن اليوم ولسبب عجائبي يفتح عينيه" ... علمت انه تحقق جيدا من الامر قبل النشر ، فنشرت الخبر في موقع الاراضي المقدسة theholyland.co  وموقع يا رب yarb.co وايضا بموقع نوادر الطرب kfary.com .
وخلال اليوم تشرفت بالتواصل مع قدس الارشمندريت ميلاثيوس بصل لتتضح الصورة اكثر واكثر بحيث زودني بصور اوضح , وبما حدث ... واليكم ما حدث ...
قدس الارشمندريت ميلاتيوس تواجد في كنيسة القيامة والقبر المقدس برفقة صديق ايطالي كاثوليكي"وهنا اذكر انه كاثوليكي كي نمنع شك بعض المشككين" , توجه الصديق الايطالي لقدس الارشمندريت ميلاتيوس بصل وسأله :
"المصلوب بالفن الاورثوذكسي مغلق العينين ؟" , فاجابه قدس الارشمندريت ميلاتيوس : "طبعا"  .
فساله الايطالي :" لماذا عيون مصلوب الجلجثة مفتوحة ؟" .
فصعد قدس الارشمندريت ميلاثيوس الدرج ليعاين بنفسه ما يقصده الصديق الايطالي ، فوجد حقا ان مصلوب الجلجثة كان مفتوح العينين وهو حدث عجائبي يحدث لاول مرة .. هنا حاول الارشمندريت تصوير الصليب والمصلوب والحدث العجائبي بهاتفه النقال ولكن هاتفه لسبب غير معروف لم يعمل , فقام الايطالي بتصوير الصليب الموضوع في الجلجثة كما تعاينون بالصور ادناه .
ووجب التوضيح ان الكثير من الاشخاص تواجدوا عندما حدثت المعجزة وشهدوا لها .

وخلال تواصلي مع قدس الارشمندريت ميلاثيوس بصل المحترم قال لي :" ليس عند الرب صدف , الله يتكلم معنا بايات وعجائب ".

قدوس هو الله , ونشكر الرب على هذه المعجزة التي حتما حصلت لتقوي ايمان المؤمنين ، ولتصل لنا رسالة مهمة مفادها ، انا معكم ، واراكم ، وعيني عليكم .
وهنا اتساءل انا هل للمعجزة صلة بكون الفصح بهذه السنة مشترك عند كافة الكنائس المسيحية ؟ فانا اتذكر انه عندما توحد الفصح في الماضي حصلت ايضا معجزات مهمة في العالم واذكر منها معجزة الظهورات وجروح الرب يسوع المصلوب التي حدثت وظهرت للاخت ميرنا الاخرس في الصوفانية في سوريا ، ونقلت المعجزة على الهواء في بث حي ومباشر بتواجد اطباء ومختصين من كافة ارجاء العالم لعلمهم المسبق ان في الفصح المشترك للكنائس ستحدث معجزة ...

وبهذا نطلب من الرب ان يمنحنا السلام وان يقوي ايماننا ومحبتنا لبعضنا بعضا .

"نسجد لالامك ايها المسيح الاله"

بمحبة واحترام – عبد الرب الخاطي – طارق نصر
www.kfary.com



الحالة الطبيعية قبل حدوث المعجزة ، يسوع المصلوب مغلق العينين

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه
لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني kfary.com@gmail.com
الكلمات الدلالية : تفاصيل وصور المعجزة التي حصلت في كنيسة القيامة والجلجثة ، المصلوب يفتح عينيه
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
1. ايلي خوري - اردن
12/04/2017 - 11:00:39 pm
نرى صورة واحدة لهذه المعجزة التي دامت نهار كامل

والغريب ان ملامح وجه المسيح في الايقونة غير واضحة ومغطاة. كيف تثبتوا من المعجزة من خلال هذه الصورة الوحيدة؟
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق