اخر المقالات
فيديو : وديع الصافي قديس الطرب يتكلم عن تعاسة الفنان , اكبر فنان هو اتعس الناس | شاهدوا محمد العبد الوهاب موسيقار الاجيال وهو يصف وديع الصافي قديس الطرب | شربل جورج وديع الصافي , حفيد قديس الطرب وديع الصافي يغني ام كلثوم - فيديو | وديع الصافي قديس الطرب يغني بصحبة عوده اغنية نادرة لتونس - فيديو | عصفور صوتك ما انسمع هاليوم , من احدث واروع اغاني قديس الطرب وديع الصافي | كنز خفي تحت الأرض في تركيا عمره 1500 سنة!كنيسة محفورة في الصخر, شاهدوا الصور. | مؤسس علي بابا يتنبّأ | فيديو - الرجاء الانتباه :ملاهي نادي نقابة المهندسين بالزمالك - مصر | حلقة رائعة من برنامج ع سطوح بيروت لتكريم وديع الصافي قديس الطرب بحضور العملاق مروان محفوظ | صورة القديس شربل الحقيقية بموافقة دير مار مارون عنايا , وتعتبر صورة عجائبية | وديع الصافي قديس الطرب يرفع قلوبنا للسماء في ابتهال يا رب , سبحت اسمك . | ابتهال يا رب , عمل فني روحاني جديد بغاية الروعة والرقي للمطرب القدير عصام قادري |
31/03/2017 - 01:21:22 am
تفاصيل وصور المعجزة التي حصلت في كنيسة القيامة والجلجثة ، المصلوب يفتح عينيه

في صباح يوم الخميس رايت صور يسوع المصلوب وعيونه مفتوحة بصفحة قدس الارشمندريت الموقر ميلاتيوس بصل ، ما اعرفه عن قدس الارشمندريت ميلاتيوس انه لا يقبل الاستهانة في الدين ولا يقبل الاستهتار لذلك عندما قرأت انه كتب :
"المصلوب على الجلجلة دائما مغلق الاعين، ولكن اليوم ولسبب عجائبي يفتح عينيه" ... علمت انه تحقق جيدا من الامر قبل النشر ، فنشرت الخبر في موقع الاراضي المقدسة theholyland.co  وموقع يا رب yarb.co وايضا بموقع نوادر الطرب kfary.com .
وخلال اليوم تشرفت بالتواصل مع قدس الارشمندريت ميلاثيوس بصل لتتضح الصورة اكثر واكثر بحيث زودني بصور اوضح , وبما حدث ... واليكم ما حدث ...
قدس الارشمندريت ميلاتيوس تواجد في كنيسة القيامة والقبر المقدس برفقة صديق ايطالي كاثوليكي"وهنا اذكر انه كاثوليكي كي نمنع شك بعض المشككين" , توجه الصديق الايطالي لقدس الارشمندريت ميلاتيوس بصل وسأله :
"المصلوب بالفن الاورثوذكسي مغلق العينين ؟" , فاجابه قدس الارشمندريت ميلاتيوس : "طبعا"  .
فساله الايطالي :" لماذا عيون مصلوب الجلجثة مفتوحة ؟" .
فصعد قدس الارشمندريت ميلاثيوس الدرج ليعاين بنفسه ما يقصده الصديق الايطالي ، فوجد حقا ان مصلوب الجلجثة كان مفتوح العينين وهو حدث عجائبي يحدث لاول مرة .. هنا حاول الارشمندريت تصوير الصليب والمصلوب والحدث العجائبي بهاتفه النقال ولكن هاتفه لسبب غير معروف لم يعمل , فقام الايطالي بتصوير الصليب الموضوع في الجلجثة كما تعاينون بالصور ادناه .
ووجب التوضيح ان الكثير من الاشخاص تواجدوا عندما حدثت المعجزة وشهدوا لها .

وخلال تواصلي مع قدس الارشمندريت ميلاثيوس بصل المحترم قال لي :" ليس عند الرب صدف , الله يتكلم معنا بايات وعجائب ".

قدوس هو الله , ونشكر الرب على هذه المعجزة التي حتما حصلت لتقوي ايمان المؤمنين ، ولتصل لنا رسالة مهمة مفادها ، انا معكم ، واراكم ، وعيني عليكم .
وهنا اتساءل انا هل للمعجزة صلة بكون الفصح بهذه السنة مشترك عند كافة الكنائس المسيحية ؟ فانا اتذكر انه عندما توحد الفصح في الماضي حصلت ايضا معجزات مهمة في العالم واذكر منها معجزة الظهورات وجروح الرب يسوع المصلوب التي حدثت وظهرت للاخت ميرنا الاخرس في الصوفانية في سوريا ، ونقلت المعجزة على الهواء في بث حي ومباشر بتواجد اطباء ومختصين من كافة ارجاء العالم لعلمهم المسبق ان في الفصح المشترك للكنائس ستحدث معجزة ...

وبهذا نطلب من الرب ان يمنحنا السلام وان يقوي ايماننا ومحبتنا لبعضنا بعضا .

"نسجد لالامك ايها المسيح الاله"

بمحبة واحترام – عبد الرب الخاطي – طارق نصر
www.kfary.com



الحالة الطبيعية قبل حدوث المعجزة ، يسوع المصلوب مغلق العينين

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه

صورة للمعجزة , يسوع المسيح المصلوب في الجلجثة يفتح عينيه
لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني kfary.com@gmail.com
الكلمات الدلالية : تفاصيل وصور المعجزة التي حصلت في كنيسة القيامة والجلجثة ، المصلوب يفتح عينيه
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
2. جهاد الخوري - لبنان
01/05/2017 - 09:42:38 am
أنّ الصورة مأخوذة لوجه المسيح مقابل الثريات المتدلية من السقف وتظهر الانارة من فوق والخيالات والعقد الثرية على وجه المسيح وجسمه، بينما الصورة الاساسية وفيها تظهر الاعين مغلقة مأخوذة من زاوية أخرى من دون انارة فوقية وتظهر العقد مقابل شعر المسيح على طرف وجه، فلو صورت الأيقونة الى اليمين لظهرت العقدة وكأنها عين المسيح.

لنلاحظ الثريات الأخرى لنرى تفاصيل العقد وكيف أنّ قطعة النحاس تغطي وجه المسيح (الانف والفم)، وأيضاً رموش المسيح السوداء ما زالت الى أسفل، لو أن العين مفتوحة لما راينا الاسود القاتم تحتها، هذا يعني أن الايقونة هي نفسها لكنّ الضوء هو الذي أظهرها هكذا.

الغريب انه تم التقاط صورة وحيدة وبعدسة احد الاصدقاء الكاثوليكيين.
الم يوجد احد اخر لالتقاط الصور من زاوية اخرى
ولما لم ينظروا الى الايقونة من تحتها وبصورنها

لماذا عليهم صعود الدرج ليصوروا وجه المسيح مقابل الثرية
1. ايلي خوري - اردن
12/04/2017 - 11:00:39 pm
نرى صورة واحدة لهذه المعجزة التي دامت نهار كامل

والغريب ان ملامح وجه المسيح في الايقونة غير واضحة ومغطاة. كيف تثبتوا من المعجزة من خلال هذه الصورة الوحيدة؟
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق