اخر المقالات
وديع الصافي قديس الطرب والمطربة سعاد هاشم في سكتش بعنوان دكان ابو سليمان | الفنان الرائع يحي سليمان الدي سحر العالم العربي بصوته يغني بعدن ببالي للمعجزة وديع الصافي | التحقيق الكامل بقضية معجزة ظهور السيد المسيح قبل ايام لحجاج في نهر الاردن , فيديو وصور . | الفنان الرائع يحيى سليمان يبدع بغناء يا بيتنا الخلف الضباب خلال جلسة بيتية | اغنية بابا ناويل , يغنيها المطرب العملاق نصري شمس الدين – اغنية تعو يا اولاد . | اغنية شجرة الميلاد للفنانة هدى حداد شقيقة المطربة العظيمة فيروز - فديو سنة 1967 | الفنان الرائع لؤي سروجي وجوقة سراج باداء عظيم لصلاة قدوس | المطرب جورج وسوف في طفولته يغني ليالي وموال واغنية جدولاتك الرائعة | وديع الصافي قديس الطرب , يغني يا سيد السلام من حفلة قديمة في فرنسا | المطرب القدير والعملاق مروان محفوظ يغني ميجانا ريح الشمالي- فيديو | صدق ولا بد ان تصدق هذه المغارة العظيمة اكتشفت في قرية فسوطة في الجليل | لقاء رائع مع الفنانين الكبار جورج وديع الصافي وهاني سويد بمناسبة عيد ميلاد وديع الصافي |
10/01/2018 - 12:54:36 am
التحقيق الكامل بقضية معجزة ظهور السيد المسيح قبل ايام لحجاج في نهر الاردن , فيديو وصور .

هل حقا تم ظهور الرب السيد يسوع المسيح في الاردن بين الغيوم , او في نهر الاردن ؟ اليكم التحقيق والحقيقة .
ملايين المشاهدات لفيديو ظهور السيد المسيح في سماء الاردن عبر العالم في مواقع التواصل الاجتماعية ومواقع اخبارية عالمية  , تم تناقل الخبر على ان الظهور تم في شهر 1 سنة 2018 , اي بداية هذه السنة الجديدة وتحديدا يوم 4.1.2018 .

كالعادة اعتدنا في موقع KFARY.COM وموقع الاراضي المقدسة theholyland.co الذي افتتحناه حديثا ان لا نصدق كل خبر قبل التحقق منه , ولهذا اجرينا التحقيق في الامر , وارفقناه ايضا في الفيديو الذي يظهر في هذا الخبر .

ومن التحقيق اتضحت عدة امور :

تم العثور في اليوتيوب على ذات الفيديو وتم نشره قبل سنة اي يوم 29.1.2017 على انه لجماعة مسيحية من ماليزيا , تسمى جماعة "هوشعنا" .

** تابعنا البحث عن مصدر صورة السيد المسيح بين الغيوم , واتضح انها موجودة في عدة مواقع في العالم , وموجودة في تويتر , وتم نشرها سنة 2016 , وسنة 2017 , وهي صورة السيد المسيح الظاهر بين الغيوم .

** في التويتير ومواقع اخرى عالمية ذكر ان الصورة تم التقاطها وتصويرها في لندن .

** في الصور القديمة تظهر بيوت سكنية , وتم حذفها من ذات الصورة التي عرضت بالفيديو المفبرك لظهور الرب السيد السميح في الاردن ونهر الاردن المقدس.

** بهذا نكون قد توصلنا الى ان الفيديو مركب , ولا علاقة للصورة بالفيديو , ونعم تم فبركة الفيديو وتركيب الصورة عليه وكانها تابعة له .

** نتائج التحقيق الذي اجراه طارق نصر مدير موقع الاراضي المقدسة وموقع نوادر الطرب يظهر بوضوح ان الخبر كاذب , وتم فبركته , والاثباتات على ذلك الفيديو الذي نعرضه ويشمل التحقيق على الاثباتات مع الصور القديمة التي عرضت منذ سنوات .

*** طارق نصر : "نؤمن بالمعجزات , وشاهدنا وشهدنا لعدد منها , ولكن لا نصدق ونؤمن بكل ما ينشر , لذلك علينا التدقيق بكل خبر , وعدم المساهمة بتضليل الناس والمؤمنين , وحتما امور كاذبة كهذه ممكن ان تضر وان تخفي معجزات حقيقية ممكن ان تظهر وتحدث مستقبلا , المعجزات موجودة , ولا يوجد معجزة اكبر من تجسد الرب من امنا القدسية مريم العذراء , وايضا لن نجد معجزة اكبر من موت وقيامة الرب يسوع المسيح من الموت" .
 

بمحبة واحترام – طارق نصر
www.theholyland.co      موقع الاراضي المقدسة

www.kfary.com             موقع نوادر الطرب



التحقيق الكامل بقضية معجزة ظهور السيد المسيح قبل ايام لحجاج في نهر الاردن , فيديو وصور .
لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : التحقيق الكامل بقضية معجزة ظهور السيد المسيح قبل ايام لحجاج في نهر الاردن , فيديو وصور .
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق