اخر المقالات
2/9/2012 - 01:51:18 am
أداة لمعرفة الإضافات الأكثر تتبعا بحسابك على فيسبوك

أداة لمعرفة الإضافات الأكثر تتبعا بحسابك على فيسبوكنيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN    )-- تقدم شركة "وولفرام ألفا" أداة جديدة يمكن لمستخدم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من تتبع أكثر الصور والإضافات التي تم مشاهدتها من قبل أصدقاءه بالإضافة إلى الأقل جاذبية وتتبع أكثر المجالات التي يتتبعها الأصدقاء وكل ذلك من خلال برنامج سهل وبخطوات بسيطة.

ويعتمد نظام وولفرام ألفا على البيانات الإحصائية التي يتم الكشف عنها بالاستعانة بتاريخ نشاط المستخدم، حيث يتم تقديم هذه البيانات وبيانات الأصدقاء المتواجدين لدى حساب المستخدم لمعرفة توجهاتهم وميولهم وأكثر الأشياء التي تثير اهتماماتهم وبناءا عليها تمكن المستخدم من تحسين نشاطه على موقع التواصل الاجتماعي الأول على مستوى العالم واستقطاب انتباه الأصدقاء من خلال تقديم الإضافات والتعليقات والصور الأكثر رغبة بين أصدقاءه.

تعتمد الأداة الجديدة على ثلاث خطوات سريعة وسهلة تتمثل في:

الخطوة الأولى: كل ما على المستخدم فعله هو الدخول إلى موقع الشركة على:
www.wolframAlpha.com

الخطوة الثانية: ومن ثم طلب تقرير عن حساب فيسبوك من خلال كتابة:
Facebook     report

الخطوة الثالثة: عند ظهور الشاشة التالية قم باختيار:
Analyze My Facebook Data

بعد الإنتهاء من هذه الخطوات يطلب النظام من مستخدم الحساب السماح للأداة بالإطلاع على تاريخ نشاط المستخدم لتتمكن من إجراء الحسابات والإحصاءات التي ستبين نشاط المستخدم وأصدقاءه.

بعد أن تقوم الأداة بإجراء هذه الحسابات، يتم تزويد المستخدم بمعلومات مفصلة ودقيقة عن نشاطه على فيسبوك منذ تكوينه للحساب، بما في ذلك تقديم رسوم بيانية توضيحية لنمط الأصدقاء المتواجدين على الحساب الشخصي والفئات العمرية وتتبع نشاطاتهم وأكثر الإضافات التي قام بها المستخدم والتي لاقت رواجا كبيرا وتم تتبعا من قبل أكبر عدد من الأصدقاء أو مستخدمي موقع فيسبوك بشكل عام.


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق