اخر المقالات
17/08/2013 - 12:37:32 am
محرك غوغل يتحول لمساعد شخصي
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- إذا كنت لا تعرف كيف ستقضي يومك، ليس عليك إلا أن تسأل محرك "غوغل" للبحث.
ويقدم محرك البحث الشهير خدمة الصوت للبحث الفوري، والذي يسمح للشخص بتوجيه أسئلة عن أموره الشخصية، من بينها أسئلة عن الحجوزات، والمستحقات المالية التي يجب دفعها، وخطط رحلات السفر، حيث سيجيب "غوغل" عن جميع هذه الأسئلة.
وتعمل هذه الميزة من خلال البحث في الرسائل الإلكترونية على محرك "غوغل"، والتقويم الشهري، ومحرك "غوغل+"، لإيجاد المعلومات الوافية.
أما إذا أراد الشخص معرفة أين سيتناول وجبة الغداء في أحد أيام الأسبوع، فإن محرك البحث يراجع المواعيد الخاصة به، والتقويم الشهري، لمعرفة إذا كان هناك أي تأكيدات لحجوزات في صندوق البريد الوارد الخاص بالشخص على "غوغل."
ويمكن أن يحصل الأشخاص المسافرون على المعلومات حول رحلات السفر الخاصة بهم، وحجوزات الفندق.
أما الأشخاص الذين يستخدمون محرك "غوغل +" لوضع صورهم، فإن المحرك سيظهر صورهم في أماكن معينة، وتبعا لتواريخ معينة، بناءً على طلب هؤلاء الأشخاص.
وتتمكن ميزة الصوت للبحث الفوري على المحرك من معرفة اللغة، ما يعني أنه يمكن للشخص أن يوجه الأسئلة بالطريقة ذاتها التي يوجه الأسئلة فيها إلى مساعده الخاص.
ومن المتوقع أن تصبح هذه الميزة الجديدة متوفرة للأشخاص في الولايات المتحدة، خلال الأيام المقبلة.
وبدأت الشركة باختبار محركات البحث الفورية الخاصة بـ"غوغل" على فئة معينة من الأشخاص، بعدما استقت المعلومات من الحسابات الإلكترونية المتوفرة على المحرك في العام 2012.
يذكر أنه ليست كل الميزات التجريبية لمحرك البحث أصبحت متاحة للجميع، إذ سيتم تلاوة بعض الإجابات مرات عدة، وستعرض المعلومات على شاشة الكمبيوتر، وهاتف الآي فون أو الكمبيوتر اللوحي.

لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : محرك غوغل يتحول لمساعد شخصي
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
1. hmad bokidan - maroc
16/10/2014 - 07:24:26 pm
لماذا اللغة الكردية ليست مدرجة في الترجمة
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق