اخر المقالات
11/12/2007 - 10:20:12 pm
مايكروسوفت تكشف تفاصيل نسخة ويندوز الجديدة

كشفت شركة مايكروسوفت كيفية تشغيل النسخة الجديدة لبرنامجها "ويندوز" وهي نسخة "فيستا" في أجهزة الكومبيوتر الحديثة التي تتميز بامكانيات كبيرة.

كما أسدت النصائح حول كيفية تشغيل النسخة الجديدة والتقنيات المطلوبة للاستفادة منها لأقصى درجة.

ووفرت الشركة وسيلة يمكن تنزيلها تتيح للمستخدمين أن يعرفوا ما إذا كان جهازهم الحالي قادر على تشغيل النسخة الجديدة. وقالت مايكروسوفت إن "فيستا" سوف تتوفر بالاسواق مطلع العام المقبل. وتدخل "فيستا" التي كانت معروفة سابقا ب "لونغهورن" تعديلات كبيرة على كيفية عمل برنامج ويندوز المعروف. يذكر أنه مع كل نسخة جديدة للبرنامج تشهد السوق حركة كبيرة، إذ تقدم الشركات والأفراد على شراء أجهزة جديدة يمكنها الاستفادة بأكثر درجة من الوسائل الجديدة التي أدخلتها الشركة على البرنامج. وقد صنفت مايكروسوفت الأجهزة تصنيفين: تلك التي تملك الحد الأدنى لتشغيل البرنامج، ما يعني أنها تشغله لكنها لا تستفيد من كل تقنياته، وتلك القادرة على الاستفادة من كل جوانب "فيستا".

وقد وفرت الشركة برنامجا يمكن تنزيله يحمل اسم "ويندوز فيستا المحدث" يتيح للمستخدم أن يتحقق من جهازه وقدرته وأن يحصل على معلومات لكيفية تحسينه لتشغيل النسخة الجديدة. وسوف تطلق مايكروسوفت نسخة "فيستا" في ستة أشكال مختلفة، بينها ثلاثة للأفراد العاديين واثنين للشركات وواحد للأسواق.

وقد بدأت بالفعل شركات صنع أجهزة الكومبيوتر بعرض أجهزة تصنفها بأنها "جاهزة لاستخدام فيستا".


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق