اخر المقالات
17/07/2013 - 11:38:31 pm
اخبار كفرياسيف | السيد عبدالله فوزي خوري يرد على السيد عوني توما

ايها  الكفارسه الاعزاء اسعد الله اوقاتكم

قرأت بيان السيد عوني توما معلناً ترشيحه لرئاسة المجلس ، ولا اخفي عليكم انني فوجئت . الترشيح لرئاسة المجلس هو حق لكل مواطن ، ولكن في هذه الحالة يجب التوقف عند محطات عدة لنخلص للوصول الى السؤال الاهم وهو : لماذا اذاً يرغب السيد عوني توما بترشيح نفسه للمرة الرابعة !
باعتقادي ان من الصعوبه بمكان ان نفهم شخصية ونفسية السيد عوني، وانا شخصيا اعترف باني فشلت في تحديد ايقاع تفكيره وأسلوب عمله ونمط الرؤى المستقبليه لمصلحة البلد والمواطن.
على ضوء تصرفات السيد عوني وعلى مدار 15 عاماً في ادارة الشؤون البلديه وتعامله مع المواطنين استطيع ان اجزم وبدون ادنى شك انه فقط من فقد البوصلة يتجرأ على الاعلان عن رغبته في الترشح لرئاسة المجلس مرة اخرى.
فقد فشلت ، اخطأت وأسأت لبلدك وأهلها وعليك اولاً الاعتذار لأهالي كفرياسيف على التقصير السافر بحقهم وبحق بلدهم ،
وثانيا عليك ان تعيد حساباتك وان تعود بترشيح نفسك احتراما لجميع الاهل في كفرياسيف بما فيهم من صوت لك.
لم اتوقع منك وخاصة كرئيس ، ان يصل بك هذا الغرور الى هذا المستوى من النمرده .
وعلى اية حال فالمجال اصبح ضيقاً ولم نعد نقبل التعامل معك كرئيس منتخب لانك لمجرد الاعلان عن ترشيحك اصبحت بمصاف الدكتاتور المسموح له كل شيء على حساب كل شيء .
الكفارسه ًلم تعد تقبلك رئيسا لبلدها مستهتراً متقاعصاً غير مبالٍ تقضي فترة رئاستك في البيت تطل على بلدك من الشرفة وتتواصل معهم عبر الهاتف، ليس مثلك الرئيس ، ينتخب ليترك الامور لنوابه وعماله وموظفيه في غابة لا يسودها الا قانون الغاب .!

ولكن ورغم كل ما سمعته وستسمعه من نصائح مني ومن الكثيرين بان تتراجع عن ترشيحك للرئاسه الا انني على قناعه بان لا حول لك ولا قوه في رفض اجبارك خوض الانتخابات كمرشح لرئاسة المجلس لان اطماع البعض من حولك كبيره وانت من يلبي لهم ذلك وفقط انت لان الانفلات السائد في البلد بشكل عام والمجلس بشكل خاص يشكل الحاضنه لكل هؤلاء المتربصين الانتهازيين الطامعين في الاستحواذ على البلد ومقدراته.
والان وبعد ان اعلنت عن ترشيح نفسك ،رغم استياء الاكثريه الساحقه من الاهل في كفرياسيف ، اعدك الوعد الصادق بانك ستواجه اعنف المعارك الانتخابية على الاطلاق قولاً ، ونشرا، فعلا وممارسه ، حيث ستواجه اسود كفرياسيف تزأر معلنة النصر الذي طال انتظاره . انني على يقين بان هذه المعركه ستكون منزهة عن كل شائبة ، وحضاريه لأبعد الحدود، وبروح كفرساويه محبه رافضه للاستفزاز وجميع اشكال العنف .
ايها الاحبه كفرياسيف اكبر من الجميع وفوق الجميع وهي تستصرخكم ، تعالوا الي يا ابنائي فانا بحاجة لكم اكثر من اي وقت مضى .
لبيك يا كفرياسيف
لبيك يا امنا الحنون
احنا جنودك ، احنا حرّاسك
احنا اللي راح نرفع راسك
اشرف خلق الباري ناسك
الله يحميكِ يا دار، عاشت كفرياسيف حره ، ابيه ، رغم انف الطامعين آمين.


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
2. j.كفرياسيف -
18/07/2013 - 08:56:21 am
بكفي دمرتونا نريد التغير
1. ابن البلد - كفرياسيف
18/07/2013 - 12:02:20 am
ولا واحد مناسب يكون رئيس للمجلس من المرشحين
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق