اخر المقالات
27/09/2013 - 06:30:13 pm
جورج سعيد : ضعوا مصلحة البلد وأهلها نصب أعينكم وحكّموا ضمائركم

أهلنا الأعزّاء
من منّا لم يمسّ بالصميم من جراء ما آلت اليه أوضاع بلدنا التي كانت العنوان الذي نفتخر به بكل ما هو وطني وإنساني وحضاري ومتقدّم وهنا لا بد من التأكيد على انّ طريق العودة بكفر ياسيف الى موضعها الطبيعي يستدعي تظافر كل الجهود المميّزة في بلدنا من دون استثناء ، ومن هذا المنطلق عملت قوى التغيير الفاعلة والغيورة على بناء تحالف واسع وقد تكللت هذه المساعي بالنجاح لأخذ الدور الفعّال للتأثير نحو أوسع وحدة صف لضمان فجر جديد مشرق لبلدنا وأبنائنا

أيّها الشباب والشابات , لو سألتكم ماذا تبغون في هذه الانتخابات لسمعنا مئات بل آلاف الحناجر تردّد : نريد التغيير . نعم أيّها الشباب الأحبّاء فلقد أصبحنا على مفترق طرق مصيري وعلينا أن نختار ما بين التراجع والسقوط أو التقدّم والازدهار فبلدنا تراجعت مئات الأميال وفقدت مكانتها بين البلدان بعد أن كانت رائدة سبّاقة وطلائعية .

يا شباب وشابّات كفر ياسيف الحبيبة نحن معكم من أجل التغيير للأفضل الذي يعني أن نغيّر الرئيس وإدارة السلطة المحليّة التي باتت مشلولة وغير فعّالة وباتت مظاهر التخلّف تبدو واضحة في كل زوايا قريتنا  .

أيّها الكفارسة الشرفاء ، انبذوا الطائفيّة والعائليّة فنحن أبناء عائلة كفرساويّة واحدة , قاوموا وبشدّة المستهترين بمقدرات القرية , ضعوا مصلحة البلد وأهلها نصب أعينكم وحكّموا ضمائركم فكلّنا إيمان بأنّ كفر ياسيف فوق الجميع .

نحن جدّا متفائلون من معركتنا هذه لتغيير الرئيس وادارته التي تعيق عودة كفر ياسيف الى موقعها المتقدّم والرائد فلقد تعمّد الرئيس أن يتعامل مع الرئاسة وكأنّها سيادة ومنزلة مرتفعة عن الناس أمّا نحن فنرى بها تكليف بالعمل لنعيد
 كفر ياسيف الى سابق عهدها الطلائعي في كل المجالات وسنعمل جاهدين على تشكيل أوسع إئتلاف بلدي لنستطيع معا تعويض البلد عمّا خسرته وسنساهم جميعنا في كفاحات لجنة الرؤساء القطرية ضد سياسات التمييز وملاحقة الظلم الحكومي اللاحق بمجلسنا المحلّي وسائر المجالس العربيّة .

نحن نعدكم أيها الشباب الطموح بأن نعمل على إقامة مجلس شباب لرعاية وتحقيق أهدافه وطموحات العمل على حل مشاكل البناء والسكن للأزواج الشابة ليبقوا في كفر ياسيف . إنّه قليل من كثير , إنّها فقط عيّنات من برنامج عمل متكامل سأوافيكم به بنشرة خاصّة ومفصّلة لاحقا  .

من منطلق محبّتي لبلدي ولكم أهلي وإخوتي وأخواتي أبنائي وبناتي أتوجّه اليكم طالبا دعمكم لكي نصبح في 23.10.2013 على إشراقة أمل وصحوة عمل لمستقبل أفضل محافظا على بلدي أمانه غالية مصانة خادما لأهلها بوفاء وإخلاص


أعدكم بالنصر فالنصر آت آت آت
لتحيَ كفرياسيف بلد المحبين الأوفياء
إبنكم وأخوكم مرشحكم للرئاسةجورج سعيد




لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : انتخابات كفرياسيف | جورج سعيد | عوني توما |
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق