اخر المقالات
19/10/2016 - 01:41:38 am
صدّقوا…إحدى أبرز المرجعيات الرسمية الإسرائيلية تستنجد بيسوع وتعترف به!!!

قامت قيامة الاسرائيليين بعد أن صادقت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) خلال اجتماع لها الخميس الفائت في باريس على قرار ينفي وجود ارتباط ديني لليهود بالمسجد الأقصى وحائط البراق.

وصوتت 24 دولة لصالح القرار وامتنعت 26 عن التصويت، بينما عارض القرار ست دول وتغيبت دولتان، وتم تقديمه من قبل سبع دول عربية، هي الجزائر ومصر ولبنان والمغرب وعمان وقطر والسودان.

وجاء في نصه بشأن المسجد الأقصى إنه يطالب إسرائيل بإتاحة العودة إلى الوضع التاريخي الذي كان قائما حتى سبتمبر/أيلول ٢٠٠٠، إذ كانت دائرة الأوقاف الإسلامية الأردنية السلطة الوحيدة المشرفة على شؤون المسجد.

غير أنّ اللافت في الموضوع والذي لم يتطرق أحد إليه، هو ما نشرته وزارة الخارجية الإسرائيلية على صفحتها الرسمية على موقع فايسبوكIsrael Ministry of Foreign Affairs مستخدمة آية من إنجيل متى 21-12 “وَدَخَلَ يَسُوعُ إِلَى هَيْكَلِ اللهِ وَأَخْرَجَ جَمِيعَ الَّذِينَ كَانُوا يَبِيعُونَ وَيَشْتَرُونَ فِي الْهَيْكَلِ، وَقَلَبَ مَوَائِدَ الصَّيَارِفَةِ وَكَرَاسِيَّ بَاعَةِ الْحَمَامِ” وقامت بحذف عبارة “هيكل الله” واستبدلتها بعبارة “الأقصى الشريف” كذلك عبارة “الهيكل” مستندة الى الإنجيل في دفاعها ضد قرار الأونيسكو، بما معناه أنّ الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد يذكر أنّ لليهود علاقة بهذا “الهيكل”.

وما يهمنا مما نشرته وزارة الخارجية الاسرائيلية على صفحتها ليس ردود الفعل ولا الموقف السياسي (نحن كموقع أليتيا العالمي والموقع العربي التابع، لا ندخل في السياسة لا من قريب ولا من بعيد وهدفنا فقط نشر كلمة اللهفما لفتنا، (هو أنّ اليهود اعتمدوا على إنجيل يسوع الذي صلبه أجدادهم واعتبروه صاحب بدعة يهودية وها هي اليوم البدع الصهيونية تقوم بمحاربة الكنيسة بشتى الوسائل)، استخدامهم إنجيل متى الرسول وذكر يسوع، وهو برهان لا لبس فيه أنّ يسوع هو حقيقة لا يمكن لليهود أو لسواهم نكرانها.


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : صدّقوا…إحدى أبرز المرجعيات الرسمية الإسرائيلية تستنجد بيسوع وتعترف به!!!
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق