اخر المقالات
02/09/2013 - 10:37:30 pm
البابا فرنسيس يدعو ليكون السبت يوم الصوم من أجل سوريا
(CNN)-- دعا البابا فرانسيس إلى أن يكون السبت المقبل يوما للصلاة والصوم من أجل سوريا، داعيا إلى "سلام يقوم على الحوار والتفاوض."
وخصص البابا أغلب عظته الأحد للحرب السورية ودعا فيها "جميع أصحاب النوايا الطيبة" إلى الانضمام للكاثوليك في الصوم يوم السابع من سبتمبر/أيلول من أجل السلام في سوريا.
وندّد البابا بشدّة باستخدام أسلحة كيماوية قائلا إنّ الصور الأخيرة التي تم تناقلها "حرقت فكري وقلبي وسيكون هناك حساب من الرب والتاريخ بشأن أعمالنا."
وفي الوقت الذي لم يشر فيه إلى جهة أو دولة بعينها، دعا البابا "المجموعة الدولية إلى بذل كل جهد ممكن للحشد من أجل مقترحات واضحة للسلام في سوريا دون تأخير، سلام يقوم على الحوار والتفاوض."
وقال إنّه الناس سيجتمعون في السابع من سبتمبر/أيلول في ساحة سانت بيتر من السابعة مساء حتى منتصف الليل، وفي نفس الوقت ستشهد الكنائس تجمعات مماثلة، مضيفا أنّه البشرية بحاجة إلى رؤية مثل بوادر السلام هذه.

لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : البابا فرنسيس | حرب سوريا | اخبار الفاتيكان |
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق