اخر المقالات
30/10/2013 - 12:05:37 am
شاهدوا القدير عازف العود العالمي هيثم صفية في مقطوعة عظيمة بامستردام
استمعوا لعازف العود العالمي الفنان القدير هيثم صفية ابن قرية كفرياسيف الجليلة ، يعزف في امستردام ليعرف العالم بانغامنا وثقافتنا الموسيقية الرائعة الراقية ..
العزف رائع ، والتناغم بين الثقافة الغربية والشرقية بقمة الجمال ، انتبهوا جيدا للحوار الذي دار بينهم ومهم التركيز على القفلة !!! اي نهاية المعزوفة ، فهي بغاية الدقة والاحتراف ..
ووجب الانتباه للجمهور الذي كان من الواضح انه كتم انفاسه اثناء العزف ، فهذا الجمهور يمثل الجمهور الغربي الذواق للفن بشتى الوانه ، فصراخهم بنهاية المعزوفة يوضح وكأنهم كتموا انفاسهم وامتنعوا من ردود الفعل اثناء العزف وهذا طبعا تقديرا للموسيقيين والعازفين .
الفنان هيثم قاسم صفية ، عازف عود قدير ، حمل ويحمل ثقافتنا الموسيقية الشرقية للعالم على مدار ايام السنة ، حاليا يعيش في هولندا ويجول العالم ليبهرهم بانغامنا العظيمة ، كما ويملك حتى الان اكثر من 70 لحن ومعزوفة عالمية خاصة به ، ويملك فرقة موسيقية تدعىno blues بحيث تقدم موسيقى شرقية غربية لاقت الاستحسان عند الغرب بشكل لافت للانتباه .

موقع الفنان القدير هيثم صفية
http://www.haythamsafia.com

فيسبوك الفنان القدير هيثم صفية
https://www.facebook.com/haytham.safia



عازف العود الموسيقي العالمي هيثم صفية
لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : هيثم صفية | عود هيثم صفية | معزوفات هيثم صفية | موسيقى هيثم صفية | عود هيثم صفية |
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق