اخر المقالات
28/09/2016 - 09:06:12 am
الفنان علاء بشارة يقتحم قلوب كل ذواق للموسيقى الراقية بالبومه الجديد - دروب -

هل ظننتم يوما ان الفن الاصيل الراقي قد ودعنا ؟ هل اعتقدتم ان فن المعجزة وديع الصافي ودعنا بانتقال روحه لجوار ربها ؟

لا الومكم !! هذا دليل على انكم متميزون بثقافتكم الموسيقية ودليل على انكم لم تنعموا بالتنغم بالتحف الموسيقية والاغاني العظييييييمة التي يحتويها البوم دروب لل لل لل الذي اتوه بوصفه ، واكتفي بان اكتب عنه الموسيقارعلاء بشارة .

بدات مشواري بوصف العمالقة واغانيهم التي اعرضها بموقع kfary.com موقع نوادر الطرب العالمي منذ سنة 2007 ، واليوم بعد 9 سنوات لاول مرة اجد نفسي عاجزا عن وصف العظمة الموسيقية والسحر الموجود بالبوم دروب ، البوم الموسيقار علاء بشارة الجديد .

كيف استطعت يا علاء ان تمزج بين الاصالة الموسيقية , والاحساس الذي نتوه بعمقه ، والاحتراف الفني ، والتطور الفكري الموسيقي ، والتطريب ، كيف استطعت ان تمزج بين هذه الامور لتسكبها بروح المستمع بسلاسة وسهولة ؟؟ لا شك ان الرب تدخل هنا وبارك هذا العمل الذي بدون شك سيدهش كل انسان سيحصل على البوم دروب .
واما عن يا هوى تشارين ... اللللله على يا هوا تشارين ، هذا التعامل الفني الذي جمع الحبيب علاء بشارة بالحبيب الاخ الفنان جورج وديع الصافي نجل قديس الطرب وديع الصافي ، هذا العمل هو الشاهد على ان المدرسة الوديعية ابدية ولا حدود لها ولسحرها .

هذا العمل الابدي ، الذي كتب له الخلود واراهن على ذلك.. اقصد اغنية يا هوا تشارين جعلتني التفت حولي كالمجنون متسائلا هل روح وديع الصافي حولي الان ؟ وانا واثق ان وديعنا الصافي يتبسم الان من جواره ربه قائلا شكرا يا علاء وشكرا يا ابني جورج لانكم اثبتتم ان مدرستي متجددة وكالنبع الابدي الذي لا نهاية له .
اطلت الكتابة ولكنني لم اصل بوصفي لجزء صغير من  الحقيقة التي سمعتها بالبوم دروب .. وانصح كل شخص من كافة ارجاء العالم التواصل مع الموسيقار علاء بشارة لاقتناء هذا الالبوم البوم دروب الذي جمع اهم الموسيقيين وعمالقة العزف من مصر وتركيا والبلاد المقدسة لتزينوا به مكاتبكم الموسيقية ..
واياكم ان تبخلوا على ارواحكم بهذه الامور الغريبة العجيبة التي يحتويها البوم دروب للموسيقار علاء بشارة .

تنويه : ما كتبه هنا ليس تسويقا للالبوم ، بل حرصا مني ووفاء للموسيقى الراقية والجهد والابداع والسحر والرقي الذي يحتويه البوم دروم للموسيقار المطرب العازف والملحن علاء بشارة .

بمحبة واحترام – طارق نصر
مالك ومديرعام موقع نوادر الطرب العالمي www.kfary.com


للتواصل مع الفنان علاء بشارة وللحصول على البوم دروب :

http://www.alaabishara.com

https://www.facebook.com/Alaa.Bishara2

https://www.facebook.com/alaa.bishara.5

 


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : علاء بشارة , دروب , البوم دروب علاء بشارة ، اغنية يا هوا تشارين ، اغاني علاء بشارة .
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق