اخر المقالات
10/10/2010 - 12:30:32 am
كأس أوروبا: أداء جيد لألمانيا وأسبانيا ومخيب لإيطاليا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - انتهت جولة هذا الأسبوع بمرحلة المجموعات ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أوروبا 2012 بكرة القدم بالمزيد من الأداء المخيب للمنتخب الإيطالي، الذي أنهى مباراته مع أيرلندا الشمالية بالتعادل السلبي، ما جعل رصيده يقتصر على نقطة واحدة.

أما منتخبات ألمانيا وهولندا، وكذلك أسبانيا بطلة العالم، فقد واصلت الأداء الجيد، بحصد النقاط الكاملة من مبارياتها، في حين تترقب إنجلترا مواجهة منتظرة في الأسبوع المقبل مع الجبل الأسود، ويلعب المنتخب الفرنسي الجريح أمام رومانيا السبت.

ففي العاصمة الألمانية برلين، وضمن تصفيات المجموعة الأولى، تمكن أصحاب الأرض من إسقاط المنتخب التركي بثلاثية نظيفة، ونجح الألمان في افتتاح التسجيل في نهاية الشوط الأول، عبر كرة من فيليب لام تابعها القناص ميروسلاف كلوزه برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 79، ضاعف الألماني التركي الأصل، مسعود اوزيل تقدم الألمان، بعد كرة من لام أيضاً، وسط صيحات الاستهجان من الجمهور التركي الذي كان قد احتشد في الملعب، وأطلق كلوزة من جديد رصاصة الرحمة على الأتراك في الدقيقة 87.

وفي المجموعة الأولى أيضاً، سقط المنتخب الكازاخستاني على أرضه أمام نظيره البلجيكي بهدفين دون رد، بينما فازت النمسا على أذربيجان بثلاثة أهداف دون مقابل، لتحافظ ألمانيا على صدارة المجموعة بتسع نقاط أمام النمسا مع ست نقاط.

أما في المجموعة الثانية، فقد نجم المنتخب الروسي في الفوز على نظيره الأيرلندي بثلاثة أهداف لهدفين، في حين انتصر المنتخب الأرمني على ضيفه السلوفاكي بثلاثة أهداف لهدف، وسقطت أندورا أمام مقدونيا بهدفين دون رد.

وفي المجموعة الثالثة، سقط المنتخب الإيطالي في فخ التعادل السلبي مع أيرلندا الشمالية، ما مكن أستونيا من تقليص الفارق معه بعد فوزها على صربيا إلى نقطة واحدة فقط، إذ ظل الإيطاليون في الطليعة مع سبع نقاط.

وتابعت هولندا تصدر المجموعة الخامسة، بعدما حقق منتخبها فوزه الثالث على حساب مولدافيا هذه المرة، بهدف دون رد، وحقق المنتخب المجري فوزا كبيراً ضمن المجموعة عينها على ضيفه سان مارينو بثمانية أهداف دون مقابل.

وبات الترتيب في المجموعة السابعة يخضع لمنافسة شديدة بين الجبل الأسود وإنجلترا، إذ يتصدر المنتخب الأول بفارق ثلاث نقاط عن الثاني، بعد فوزه على سويسرا بهدف دون رد، ومن المقرر أن يتقابل المتصدر والوصيف الأسبوع المقبل.

وفي المجموعة التاسعة، واصلت أسبانيا تقديم الأداء الجيد، فحصدت ثلاث نقاط إضافية بعد فوزعا على ضيفتها ليتوانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبقى في هذه الجولة السبت مباراة تجمع فرنسا ورومانيا، وأخرى بين إسرائيل وكرواتيا، على أن يستكمل دور المجموعات الثلاثاء المقبل. cnn


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق