اخر المقالات
15/2/2011 - 01:18:46 am
البرازيلي رونالدو يودع كرة القدم بالدموع

أعلن رونالدو مهاجم منتخب البرازيل السابق، والفائز بلقب أفضل لاعب بالعالم ثلاث مرات الذي تمنحه "فيفا،" اعتزاله كرة القدم في مؤتمر صحفي الاثنين.

وقال لاعب برشلونة وريال مدرير وانتر ميلان السابق أمام عدد من الصحفيين "كما يمكنكم أن تتخيلوا وأعلم أنكم سمعتم خلال عطلة نهاية الأسبوع.. أنا هنا لتأكيد إنهاء مسيرتي كلاعب محترف."

وأضاف رونالدو، 34 عاما، والحائز على كأس العالم مرتين مع البرازيل إن الإصابات ومشاكل تتعلق باللياقة البدنية منعته من الظهور بأفضل مستوياته، معلنا إصابته بمشكلة في الغدة الدرقية.

وقال النجم البرازيلي " قبل أربع سنوات (عندما كان يلعب) في ميلانو اكتشفت أنني أعاني من الغدة الدرقية، مما يبطئ عملية الأيض، والتحكم فيها، وكنت أضطر إلى تناول هرمونات لا يسمح بها في عالم كرة القدم."

واضاف "أردت ان أوضح ذلك في اليوم الأخير من مشواري في الملاعب". وأخذ رونالدو بالبكاء واعتذر لجماهير ناديه كورينثيانز لانه لم يتمكن من إحراز كأس ليبرتادوريس وقال انه سوف يحضر مباريات الفريق كمشجع.cnn


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق