اخر المقالات
7/9/2011 - 02:37:27 am
إصابة 140 في اشتباكات جمهور الأهلي مع أفراد وضباط

شهدت المنطقة المحيطة بإستاد القاهرة الدولي معركة شرسة امتدت حتي الساعات الأولى من صباح الأربعاء وذلك عقب انتهاء مباراة الأهلي وكيما أسوان في الجولة الـ 32 لبطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الأهلي 4/صفر وصعودة للجولة الـ 16 من البطولة.

وخلفت هذه الأحداث إصابات بين الجماهير وضباط وعساكر وزارة الداخلية المصرية وصل عددهم 140 فرداً تم إيداعهم في المستشفيات القريبة للإستاد بعد معركة طويلة سببها الهتافات المعادية التي وجهتها الجماهير الحمراء لرجال الشرطة وإصرارهم على استفزاز الضابط والعساكر المتواجدين لتأمين المباراة واتهامهم بأنهم من رجال الرئيس المصري السابق حسني مبارك والذي يخضع للمحاكمة القضائية الآن.

وقامت جماهير الأهلي وعقب خروجها من بوابات الإستاد بإشعال النيران في سيارات الشرطة وأحرقوا قرابة 15 سيارة وقاموا بقطع الطرق المحيطة بالملعب وأحدثوا تلفيات عديدة بالمنطقة مما اضطر الشرطة المصرية للاستعانة برجال الشرطة العسكرية والجيش لوقف أعمال العنف المتبادل بين الطرفين والحد من الإصابات التي وصل عددها بين رجال الشرطة 71 ضابط وعسكري وبين الجماهير نفس العدد تقريباً.

المصدر : العربية.نت


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق