اخر المقالات
2/4/2013 - 02:41:42 am
أرقام جديدة لميسي تجدّد حيرة مورينيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN    )-- جدّد رقم قياسي جديد حققه نجم برشلونة ليونيل ميسي حيرة مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو إزاء تراجع القدرة التهديفية لمهاجميه.

واعترف مورينيو في أعقاب تعادل الريال مع ريال سرقسطة بهدف للجهتين بأن لاعبيه لا يسجلون عددا كبيرا من الأهداف قائلا "هذه هي الحقيقة وربما ذلك هو الفرق مقارنة بالموسم السابق."

ورغم أنه أشاد بمواطنه كريستيانو رونالدو إلا أنه انتقد بقية زملائه قائلا إن النادي يعاني من تراجع قدرتهم على تسجيل الأهداف.

وسجّل رونالدو 28 من أهداف ريال التي بلغت 72 إثر 29 مباراة في دوري "لاليغا" ليحتل الفريق المركز الثاني في لائحة خطوط الهجوم، خلف برشلونة الذي سجل مهاجموه 90 هدفا من ضمنهم 43 سجلها ميسي وحده.

والموسم السابق سجل ريال 121 هدفا من 38 مباراة.

وأهداف ميسي منحت برشلونة 25 نقطة كاملة هذا الموسم حققها لوحده و100 نقطة في جميع المواسم التي لعبها حتى الآن مع الفريق الكاتالوني.

وبات ميسي أول لاعب في تاريخ برشلونة يسجل في 14 مباراة خارج ملعبه خلال موسم واحد في الدوري الإسباني.

كما لحق بغريمه كريستيانو رونالدو على رأس اللاعبين الأكثر تهديفا خارج ملعبه بتسجيله 23 هدفا.

ومن الأرقام المثيرة أيضا أن ميسي لم يفشل في التسجيل بعيدا عن برشلونة منذ نصف عام ليقترب أكثر، في هذا المجال، وعلى بعد أربعة أهداف فقط عن أحد الهدافين التاريخيين لريال مدريد، النجم المكسيكي سانشيز.

وفضلا عن كل هذا فقد أصبح ميسي أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل أكثر من 30 هدفا في أربعة مواسم متتالية.


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق