اخر المقالات
3/4/2013 - 03:04:43 am
اعتماد شركة ألمانية لتزويد تقنية خط المرمى بمونديال 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN   )-- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا،" الثلاثاء عن اعتماده الشركة الألمانية، GoalControl GmbH، لتزويد خدمات تكنولوجيا خط المرمى التي تحدد فيما إذا تجاوزت الكرة خط المرمى من عدمه وذلك تجنباً للأخطاء التي قد يقع فيها حكم المباراة وعدم احتساب هدف صحيح تجاوزت فيه الكرة للخط.

ونقل تقرير نشر على موقع الاتحاد الدولي أن هذا القرار جاء بعد مناقصة شاملة انطلقت في فبراير/شباط الماضي وتضمنت تقديم شركات تكنولوجية لملفاتها، بالإضافة إلى زيارات تفتيش في البرازيل، كجزء من المناقصة.

وبينت الفيفا أن GoalControl GmbH سيكون المزوّد لتكنولوجيا خط المرمى في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، شرط أن يلاقي أداء تكنولوجيا خط المرمى الخاص بالشركة متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم الضرورية خلال مهرجان الأبطال لهذا العام.

وأشار التقرير بأن الشركة الألمانية ستستخدم 14 كاميرا عالية السرعة حول الملعب كجزء من نظام GoalControl-4D، إذ حصلت على أفضلية مقارنة مع ثلاثة مزوّدين مرخّصين من الفيفا لتكنولوجيا خط المرمى ممن شاركوا في المناقصة.


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق