اخر المقالات
04/06/2014 - 11:18:08 pm
مونديال 2014 - بيريز يحذر رونالدو من اللعب مصاباً
حذر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فلورينتينو بيريز نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو من المجازفة واللعب مصاباً في مونديال 2014 في البرازيل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفريق الطبي للمنتخب البرتغالي وجد مشاكل في أربطة الركبة إضافة لإصابة عضلية لدى رونالدو، وهي نفس الإصابات التي أجبرت اللاعب نفسه على اللعب رغم معاناته معها منذ فبراير/شباط الماضي.

وحسب صحيفة الماركا، فإن: "إدارة ريال مدريد قلقة للغاية من عواقب إجبار رونالدو نفسه على اللعب رغم الإصابة، فالخشية الآن من تفاقمها وغيابه لفترة طويلة".

ويخشى بيريز من أن تتفاقم إصابة رونالدو "صاروخ ماديرا" في حال خاض مباريات كأس العالم، قبل تعافيه تماما منها، ما قد يحرم الفريق الملكي من خدماته في الموسم المقبل.

وقد أكد الطاقم الطبي لمنتخب البرتغال إصابة رونالدو بعضلة الفخذ الأيسر إلا أنه طمأن الجماهير بأن الإصابة لن تؤثر على أربطة الركبة

ويخضع رونالدو حالياً إلى علاج مكثف من قبل الطاقم الطبي للمنتخب، ويتوقع أن يتمكن من اللحاق برفاقه في المباراة الافتتاحية إن سارت الأمور على ما يرام ولم يحدث أي تفاقم مفاجئ للإصابة.

ولا يزال الجمهور البرتغالي قلقاً جداً إزاء هذه الإصابة التي لحقت بنجمهم منذ شهر تقريباً والتي تهدد مشاركته مع المنتخب في كأس العالم، وخاصة بعد غيابه عن المباراة الودية الماضية لمنتخب البرتغال أمام نظيره اليوناني، لكن الخبر السار هو ظهوره مع باقي أفراد الفريق في التمرين الصباحي يوم الأربعاء 4 يونيو/حزيران.

وكان بنتو مدرب المنتخب البرتغالي قد أشار إلى احتمال عدم مشاركة رونالدو في المباراة الأولى ضد ألمانيا، مشيرا إلى أن الأولوية لسلامته.

يذكر أن كريستيانو رونالدو (28 عاما) قاد المنتخب البرتغالي إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل، على حساب نظيره السويدي في الملحق الأوروبي، بتسجيله أربعة أهداف "سوبر هاتريك" أو "بوكر"، منها هدف في مباراة الذهاب (1-0) في لشبونة، وثلاثية في لقاء الإياب (3-2) الذي جرى بين المنتخبين يوم الثلاثاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي على استاد "فريندز أرينا" في سولنا شمال العاصمة ستوكهولم، مقابل هدفين للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش "السلطان إبرا".

المصدر: RT + وكالات

لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : مونديال 2014 - بيريز يحذر رونالدو من اللعب مصاباً
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق