اخر المقالات
21/06/2014 - 02:30:33 am
مونديال 2014 - واقعية كوستاريكا تفاجئ إيطاليا
دّم منتخب كوستاريكا أداءاً واقعياً خطف على إثره فوزاً ثميناً بنتيجة 1-0 على إيطاليا في ثاني مباريات الفريقين في المجموعة الرابعة لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA على ملعب أرينا برنامبوكانو في ريسيفي يوم الجمعة.

وسجّل كيلور نافاس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 ليخطف المنتخب الكوستاريكي ثلاث نقاط وضعته على قمة المجموعة بينما بقي المنتخب الإيطالي بثلاث نقاط متساوياً في المركز الثاني مع أوروجواي فيما خرج المنتخب الإنجليزي من المنافسة.

بدأ منتخب كوستاريكا المباراة بشكل ضاغط حيث هدّد مرمى جيانلويجي بوفون بعد مرور سبع دقائق فقط إثر ركلة ركنية لعبها كريستيان بولانوس إلى داخل المنطقة وارتقي لها سيلسو بورخيس وتابعها برأسه ولكن الكرة مرت فوق العارضة بينما انتظر منتخب إيطاليا حتى الدقيقة 27 لتهديد مرمى كوستاريكا إثر تمريرة بالعمق من أندريا بيرلو إلى ماريو بالوتيللي الذي هيأها أمام تياجو موتا فسددها الأخير أرضية زاحفة مرت بجانب القائم الأيمن.

وكاد منتخب إيطاليا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 31 بعد تمريرة رائعة من أندريا بيرلو إلى ماريو بالوتيللي الذي انفرد بالحارس كيلور نافاس الذي تقدم لإبعاد الخطورة ولكن بالوتيللي لعب الكرة من فوقه قبل أن تمر إلى جانب القائم الأيمن للمرمى فيما رد المنتخب الكوستاريكي بعد دقيقة بتسديدة قوية أطلقها كريستيان بولانوس وأبعدها جيانلويجي بوفون.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، ضرب منتخب كوستاريكا بقوة وسجل هدف التقدم إثر كرة عرضية من جونيور دياز تطاول لها القائد برايان رويز وحولها برأسه نحو المرمى الإيطالي بعد أن ضربت العارضة وتجاوزت خط المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم كوستاريكا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، انطلق المنتخب الإيطالي إلى الأمام بحثاً عن هدف التعادل وكاد أن يسجل في الدقيقة 53 بعد ركلة حرة مباشرة من أندريا بيرلو نحو المرمى ولكن الحارس كيلور نافاس أبعدها بقبضة يده لينقذ مرماه من الفرصة الأبرز للمنتخب الإيطالي في الشوط الثاني.

وحاول المنتخب الإيطالي السيطرة على مجريات اللعب في الدقائق التالية ولكن بدون أي فاعلية حقيقية بينما نجح منتخب كوستاريكا في الحفاظ على تقدمه لينهي اللقاء بفوز ثمين.FIFA

لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : مونديال 2014
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق