اخر المقالات
فيديو : وديع الصافي قديس الطرب يتكلم عن تعاسة الفنان , اكبر فنان هو اتعس الناس | شاهدوا محمد العبد الوهاب موسيقار الاجيال وهو يصف وديع الصافي قديس الطرب | شربل جورج وديع الصافي , حفيد قديس الطرب وديع الصافي يغني ام كلثوم - فيديو | وديع الصافي قديس الطرب يغني بصحبة عوده اغنية نادرة لتونس - فيديو | عصفور صوتك ما انسمع هاليوم , من احدث واروع اغاني قديس الطرب وديع الصافي | كنز خفي تحت الأرض في تركيا عمره 1500 سنة!كنيسة محفورة في الصخر, شاهدوا الصور. | مؤسس علي بابا يتنبّأ | فيديو - الرجاء الانتباه :ملاهي نادي نقابة المهندسين بالزمالك - مصر | حلقة رائعة من برنامج ع سطوح بيروت لتكريم وديع الصافي قديس الطرب بحضور العملاق مروان محفوظ | صورة القديس شربل الحقيقية بموافقة دير مار مارون عنايا , وتعتبر صورة عجائبية | وديع الصافي قديس الطرب يرفع قلوبنا للسماء في ابتهال يا رب , سبحت اسمك . | ابتهال يا رب , عمل فني روحاني جديد بغاية الروعة والرقي للمطرب القدير عصام قادري |
08/07/2016 - 12:22:15 am
فرنسا تفوز على ألمانيا وتبلغ النهائي لمواجهة البرتغال - euro-2016
بلغ المنتخب الفرنسي المباراة النهائية من بطولة كأس أوروبا 2016 إثر فوزه الثمين على ألمانيا "بطل العالم" (2-0) في مواجهة نصف النهائي الثانية التي جرت على ملعب فيلودروم بمرسيليا.

سجل أنطوان غريزمان هدفي الفوز لمنتخب بلاده، في الدقيقتين (45+2 )عبر ركلة جزاء، و(د.72) بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس الألماني نوير ، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف ويبتعد في صدارة قائمة الهدافين بيورو 2016.

وفي تفاصيل اللقاء: استهل المنتخب الفرنسي أحداث اللقاء بضغط هجومي بفية عدم ترك أي فرصة لمنافسه الألماني لتثبيت أقدامه فوق أرضية الميدان، وترجم أفضليته في (د.6) عندما قدم ماتويدي كرة جميلة لغريزمان الذي لم يكن محظوظا بتسديدته التي أخرجها نوير..

رد فعل ألمانيا كان بأقدام نجمها مولر الذي سدد كرة بعد متابعة عرضية في (د.12)، تبعها إمري كان، الذي سدد كرة قوية بيسراه تصدى لها لوريس ببراعة.

حاولت "الماكينات الألمانية" نقل الخطر إلى مرمى "الديوك" وتوالت الفرص ما رفع أكثر من معنويات المنتخب الألماني ... لكن الدفاع الفرنسي كان قويا وأوقف كل محاولات "شفاينشتايغر ودراكسلر وأوزيل" وكذلك مولر الذي سدد بقوة من خارج المربع في (د.38) لامست الشباك العلوية بعد ارتطامها بيد لوريوس.

عاد الفرنسيون إلى الهجوم مجددا عبر غريزمان الذي توغل في المنطقة المحرمة مسددا كرة قوية في الشباك الخارجية للحارس نوير في (د.41)، ليعود نفس اللاعب ويحرز هدفه الخامس في ست مباريات عبر ركلة جزاء في (د.45+2) بعد لمسة يد من قائد المانشافت شفانشتايغر وسط ذهول جميع المتابعين وحتى المدرب الفرنسي ديدييه ديشان.

عادت ألمانيا في بداية الشوط الثاني لتعديل النتيجة باكرا والتفكير في إدراك التعادل ، لكن الدفاع الفرنسي الصلب وقف سدا منيعا أمام كل محاولاته، ليعود كريزمان إلى الواجهة من جديد محرزا الهدف الثاني في (د.72) معززا النتيجة لفريقه بعد عرضية من قبل بول بوغبا، استغلها بعد أن ارتدت من يدي نوير ليضعها في الشباك.

حاول المانشافات العودة إلى اللقاء عبر لوري سان الذي اصطدمت تسيدته القويع في القائم وكذلك عبر رأسية هوفيديس القوية التي علت مرمى الحارس هوغو لوريس، واستمر الضغط بعدها نحو المرمى الفرنسي لكن دون جدوى وسط تسرع مهاجمي المنتخب الألماني. بينما كان يمكن للفرنسيين مضاعفة النتيجة لينتهي اللقاء بتأهل فرنسا إلى المباراة النهائية لملاقاة البرتغال الأحد المقبل..
المصدر:RT


euro-2016
لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني kfary.com@gmail.com
الكلمات الدلالية : euro-2016 فرنسا تفوز على ألمانيا وتبلغ النهائي لمواجهة البرتغال
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق