اخر المقالات
19/11/2008 - 11:22:47 pm
نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو قد يعتزل

قال نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو إنه قد يعتزل بدل مواصلة اللعب وإطالة مسيرته الكروية لفترة أخرى، وذلك في أعقاب عودته من فترة نقاهة على أثر إصابته الخطيرة الثانية في ركبته.

ففي مقابلة مع صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قال اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عاما: "لا أعرف إن كنت سأواصل اللعب، أم كنت سأعتزل."

وتابع رونالدو، الذي غادر فريق "إيه سي ميلان" في شهر يونيو/حزيران الماضي، قائلا: "لم اتخذ قرارا بعد، فأنا لست في عجلة من أمري لاتخاذ مثل هكذا قرار."

لاعب العام

يُشار إلى أن اللاعب البرازيلي، الذي حاز على لقب لاعب العام في العالم لثلاث مرات، كان قد عاد إلى الملاعب مؤخرا فلعب مباراة خيرية في المغرب الأسبوع الماضي.

وكان رونالدو قد أمضى تسعة أشهر خارج ميادين كرة القدم بسبب إصابته في ركبته اليسرى أثناء اللعب مع فريقه السابق "إيه سي ميلان" في شهر فبراير/شباط الماضي.

وقد غادر رونالدو "إيه سي ميلان" بعد أن انتهى عقده معه، وقد أمضى الفترة الماضية في التدريب مع نادي فلامينجو البرازيلي، وذلك في مسعى منه للعودة إلى لياقته السابقة التي تتيح له الرجوع إلى الملاعب.

يُذكر أن رونالدو، الذي لعب كمهاجم لفرق دولية شهيرة مثل برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان، كان قد رفض الشهر الحالي عرضا للانضمام إلى نادي ساينا.

شكوك

وأقر النجم البرازيلي بوجود شكوك تحوم حول ما إذا كان سيعود فعلا إلى ملاعب كرة القدم، حيث قال: "يمكن أن أقرر غدا أو في غضون شهر ما الذي سأفعله، لكنني ما زالت لا أعلم."

وأضاف قائلا: "كان من الجميل أن أعود إلى اللعب لأن كرة القدم هي حياتي، لكن كان ذلك (مبارة المغرب) مجرد عرض حيث لعبت فقط لمدة 22 دقيقة. أما كرة القدم الاحترافية، فهي قضية مختلفة."

وفي لقاء مع بي بي سي، قال ليوناردو، المدير الفني لفريق "إيه سي ميلان" الإيطالي، "إن رونالدو سيدخل تاريخ كرة القدم كواحد من أعظم اللاعبين في العالم."

"تواصل منتظم"

وأضاف ليوناردو، وهو برازيلي أيضا، إنه كان على تواصل منتظم ودائم مع رونالدو منذ أن غادر الأخير فريق "إيه سي ميلان" في شهر يونيو/حزيران الماضي.

وأردف قائلا: "نحن صديقان مقربان للغاية، ومال زال فريق إيه سي ميلان يحتفظ بعلاقة طيبة جدا مع رونالدو."

وختم بقوله: "في هذه اللحظة، إنه (رونالدو) يقرر كل شيء، فعليه أن ينهي فترة علاجه ويستعيد لياقته، ومن ثم يتخذ قراره."

 المصدر: BBC


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق