اخر المقالات
23/11/2008 - 02:24:06 am
قرعة كأس العالم للقارات تضع مصر في مواجهة البرازيل وإيطاليا

أوقعت قرعة كأس العالم الثامنة للقارات التي تحتضنها جنوب إفريقيا عام 2009، المنتخبين المصري والعراقي في مجموعتين منفصلتين في الدور الأول من البطولة.

وأجريت القرعة السبت 22-11-2008 في جوهانسبرغ، حيث قسمت المنتخبات الثمانية إلى مجموعتين تضم الأولى الدولة المضيفة جنوب إفريقيا، والعراق بطلة آسيا، ونيوزيلندا بطلة اتحاد اوقيانوسيا، وإسبانيا بطلة أوروبا.

بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية بطلة اتحاد منطقة الكونكاكاف - أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ، والبرازيل حاملة اللقب، وإيطاليا بطلة العالم، ومصر بطلة إفريقيا.

وتقام البطولة بين 14 و28 من يونيو/حزيران 2009، أي قبل عام واحد من بطولة كأس العالم 2010 المزممع إقامتها في جنوب إفريقيا.

وتفتتح بمباراتي جنوب إفريقيا مع العراق على ملعب "ايليس بارك" في جوهانسبرغ، ونيوزيلندا مع إسبانيا على ملعب "رويال بافوكينغ" في روستنبرغ وذلك ضمن المجموعة الأولى.

وفي اليوم التالي مباشرة، يلتقي منتخبا البرازيل ومصر على ملعب "فري ستيت" في مدينة مانغاونغ، ثم يلتقي منتخبا الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا على ملعب "لوفتاس فيرسفيلد" ضمن فعاليات المجموعة الثانية.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، الذي تقام مباراتاه يومي 24 و25 من الشهر نفسه، بينما تقام المباراة النهائية يوم 28.

المصدر : العربية

 


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق