اخر المقالات
18/2/2009 - 12:19:27 am
ادريانو يفلت من عقوبة احراز هدف بذراعه في مباراة ميلانو

ادريانو يفلت من عقوبة احراز هدف بذراعه في مباراة ميلانوميلانو - رويترز - أفلت ادريانو مهاجم انترناسيونالي من عقوبة محتملة بالايقاف في مباراتين بعد ان احرز الهدف الاول لفريقه بذراعه في مباراة بالدوري الايطالي لكرة القدم يوم الاحد امام ميلانو انتهت بفوز فريق اللاعب البرازيلي 2-1.

وقالت لجنة الانضباط في الدوري الايطالي في بيان يوم الثلاثاء بعد مشاهدة اعادة تلفزيونية للواقعة انه لم يتوفر دليل كاف على ان اللاعب تعمد ارتكاب مخالفة لمس الكرة بيده.

وكانت الكرة ارتطمت برأسه ثم ذراعه قبل ان تسكن مرمى ميلانو في الدقيقة 28.

وحدثت واقعة مشابهة في اكتوبر تشرين الاول الماضي وتم ايقاف البرتو جيلاردينو لاعب فيورنتينا مباراتين بعد ان تقرر ان اللاعب تعمد استخدام ذراعه لاحراز هدف في المباراة التي فاز بها فريقه 3-1 على مضيفه باليرمو.

وبفوز انترناسيونالي المتصدر يوم الاحد اتسع الى تسع نقاط الفارق بينه وبين ميلانو صاحب المركز الثالث.

وقال ماسيمو موراتي رئيس انترناسيونالي ان فريقه كان سيفوز باللقاء حتى لو احتسب الحكم لمسة يد بدلا من الهدف لكن كارلو انشيلوتي مدرب ميلانو قال ان الواقعة حدثت في توقيت حرج.

لكن ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي لميلانو قال "تعودت ان ألزم الهدوء عندما نخسر واترك الفائز يتحدث لكن الجميع لهم أعين..."

وكان ادريانو الذي دخل في خلافات مع جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي في النصف الاول من الموسم عائد لتوه من الايقاف ثلاث مباريات بعد ان تعدى بالضرب على احد لاعبي سامبدوريا اثناء مباراة فاز بها فريقه 1-صفر واحرز هو الهدف الوحيد .


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق