اخر المقالات
20/2/2009 - 03:02:41 am
الامارات تؤكد انها ستمنح الاسرائيلي رام تأشيرة دخول

قالة وكالة أنباء الإمارات يوم الخميس ان لاعب التنس الاسرائيلي آندي رام سوف يحصل على تأشيرة دخول الى البلاد للمشاركة في بطولة دبي التي تُقام الأسبوع المقبل.

ونقلت الوكالة عن مدير إدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الاماراتية قوله ان الجهات المعنية أصدرت "إذنا خاصا" لمشاركة اللاعب المتخصص في منافسات الزوجي في البطولة.

وكانت اللاعبة الاسرائيلية شاهار بير مُنعت من المشاركة في بطولة السيدات بعد ان رفضت الإمارات منحها تأشيرة دخول.

ولا توجد علاقات دبلوماسية بين الامارات واسرائيل مثلما هو الحال مع معظم الدول العربية وعادة ما تمنع دخول الاسرائيليين اليها.

ودافع مسؤولو البطولة عن موقفهم وقالوا انهم خشوا من مقاطعة المشجعين المحليين لمباريات البطولة في حالة السماح للاعبة اسرائيلية بالمشاركة.

وقال صالح تهلك مدير البطولة ان وجود بير كان سيثير حفيظة أولئك الذين شاهدوا على التلفزيون الهجمات الاسرائيلية على قطاع غزة.

وأودى الهجوم الاسرائيلي الذي استمر ثلاثة أسابيع على قطاع غزة بحياة 1300 فلسطيني و14 إسرائيليا. وأثارت الهجمات الاسرائيلية التي انتهت في يناير كانون الثاني الماضي موجة من الغضب العارم في أنحاء العالمين العربي والاسلامي.

 المصدر: رويترز


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق