اخر المقالات
9/4/2009 - 06:53:10 pm
الفيفا يحقق في استخدام الليزر أثناء مباراة

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إجراءات تأديبية ضد اليونان بسبب مزاعم باستعمال أشعة ليزر أثناء مباراة تصفيات برسم التأهل لكأس العالم.

ويُتهم أفراد من الجمهور اليوناني بمحاولة إرباك حارس مرمى المنتخب الإسرائيلي دودو أواتي بواسطة أشعة ليزر أثناء مباراة جرت آخر الأسبوع الماضي في هراكليون وانتهت بانتصار المنتخب المُضيف بهدفين لواحد.

وقال ناطق باسم فيفا لوكالة رويترز: "وصلتنا تقارير عن الحادثة وقد بدأنا مسطرة تأديبية".

ويتزعم المنتخب اليوناني المجموعة الثانية بعد 6 مباريات بينما يوجد المنتخب الإسرائيلي في المرتبة الرابعة.

وقال مصدر الفيفا إن ثمة أدلة على أن أنصار المنتخب وجهوا أشعة ما تحت الحمراء نحو أواتي عندما كان أثناء ضربة الجزاء التي سددها جيورجيوس ساماراس والتي ضمنت الفوز للمنتخب اليوناني مضيعة على نظيره الإسرائيلي فرصة إمكانية التأهل.

وأضاف الفيفا قائلا إن اليونان تلقت إنذارا شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بعد أن استخدم أنصار منتخبها أشعة ليزر أثناء مباراة من مباريات التصفيات ضد سويسرا.

ولقد انتصر المنتخب السويسري بهدفين مقابل هدف واحد على الرغم من أن أشعة الليزر وجهت إلى المهاجم ألكساندر فراي عندما كان يستعد لضربة جزاء.

وإذا ما تأكد أن أنصار الفريق اليوناني قد عمدوا بالفعل إلى مثل هذه التصرفات للمرة الثانية فإن الفيفا قد تفرض عقوبات ثقيلة على اليونان من قبيل خصم نقاط أو لعب مباريات مقبلة دون جمهور، حسب الناطق باسم الاتحاد الدولي. bbc

 


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق