اخر المقالات
19/6/2009 - 03:43:08 am
كأس القارات:البرازيل تفوز على أمريكا بثلاثية نظيفة

فاز المنتخب البرازيلي حامل اللقب على نظيره الأمريكي 3-صفر في المباراة التي جرت الخميس على ملعب لوفتوس فرسفيلد في بريتوريا في إطار منافسات المجموعة الثانية لكأس القارات الذي تستضيفه جنوب أفريقيا.

قدم المنتخب البرازيلي وخلافا لمباراته امام مصر, مباراة هجومية وفرض سيطرته تماما على المباراة.

وأجرى مدرب البرازيل كارلوس دونجا تعديلات على التشكيلة التي واجهت مصر فأشرك في الدفاع أندريه سانتوس ومايكون منذ البداية بدلا من كليبر ودانيال الفيش

وافتتح فيليبو ميلو التسجيل لأبطال أمريكا الجنوبية في الدقيقة 7 بكرة رأسية قوية اثر ركلة حرة نفذها مايكون من الجهة اليمنى.

ولم ينتظر البرازيليون كثيرا وسجلوا الهدف الثاني بعد ان قاد ريكاردو كاكا هجمة مرتدة نموذجية ومرر الكرة الى راميريز على الجهة اليمنى الذي انفرد تقريبا بالمرمى من منتصف الملعب ومرر الكرة إلى روبينيو الذي سدد الكرة بقوة في شباك الحارس تيم هاورد في الدقيقة 20 .

وتحسن اداء المنتخب الاميركي مع بداية الشوط الثاني وهدد مرمى الحارس جوليو سيزار لأول مرة لكن كرة جوزي التيدور علت العارضة في الدقيقة 48.

وفي المقابل استمرت السيطرة البرازيلية وأضاع روبينيو وكاكا فرصتين محققتين لتعزيز النتيجة.

وفي الدقيقة 57 يزداد تأزم الموقف الأمريكي عندما طرد الحكم السويسري ماسيمو بوساكا اللاعب ساشا كلييستان في الدقيقة 57 بعد ارتكابه خطأ ضد راميريز.

واستغل المنتخب البرازيلي النقص العددي في صفوف منافسيهم سريعا وعززوا تقدمهم بتسديدة مايكون الصاروخية في سقف الشباك في الدقيقة 62.

وحاول المنتخب الأمريكي في الدقائق الأخيرة تحسين النتيجة لكن تسديدة البديل بيني فيلهابر ارتدت من العارضة في الدقيقة 83.

وكان هذا الفوز كافيا لضمان تاهل البرازيل رسميا لكن فوز مصر على إيطاليا عقد الموقف في هذه المجموعة.

المصدر : bbc

 

 


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق