اخر المقالات
21/6/2009 - 11:58:14 pm
البرازيل تطيح بايطاليا من كأس القارات لكرة القدم

البرازيل تطيح بايطاليا من كأس القارات لكرة القدمأطاح منتخب البرازيل حامل اللقب بمنافسه منتخب ايطاليا بطل العالم من كأس القارات لكرة القدم بعد ان سحقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المجموعة الثانية يوم الاحد.

وأحرز لويس فابيانو هدفين في الدقيقتين 37 و43 وأضاف اندريا دوسينا مدافع ايطاليا الهدف الثالث بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.

وارتفع رصيد منتخب البرازيل بعد هذا الفوز الى تسع نقاط في صدارة المجموعة الثانية ليصبح على موعد مع جنوب افريقيا يوم الخميس المقبل في الدور قبل النهائي بينما تجمد رصيد ايطاليا عند ثلاث نقاط وودعت المسابقة.

وحاول منتخب ايطاليا ان يسجل هدفا في الدقائق الاولى وكاد أن يحقق ذلك بعد كرة عرضية من ماورو كامورانيسي من ناحية اليمين قبل أن يشتت الدفاع البرازيلي الكرة.

لكن البرازيل ردت سريعا بهجمة مرتدة ومرر فابيانو كرة الى راميريز المنطلق من ناحية اليمين ليسدد كرة قوية كادت أن تسفر عن الهدف الاول لحامل اللقب.

وانتقلت السيطرة تدريجيا الى منتخب البرازيل وسدد روبينيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسكها جيانلويجي بوفون حارس مرمى ايطاليا بثبات.

وسدد مايكون كرة من خارج منطقة الجزاء وصلت الى فابيانو الذي نجح في تحويل الكرة داخل شباك بوفون محرزا الهدف الاول.

ومرر روبينيو الكرة الى كاكا وحاول لاعب ريال مدريد الاسباني الجديد ان يعيد له الكرة لكنها جاءت بعيدة لتصل الى فابيانو الذي نجح في احراز الهدف الثاني.

ولم تمر أكثر من دقيقتين حتى مرر روبينيو كرة عرضية من ناحية اليسار ناحية فابيانو لكن دوسينا تكفل بهذه المهمة ووضع الكرة بطريق الخطأ في مرماه.

وجاءت الهزيمة في اليوم الذي احتفل فيه فابيو كانافارو قائد ايطاليا بمعادلة الرقم القياسي لعدد المباريات التي خاضها لاعب مع منتخب الازوري والذي يحمله باولو مالديني والبالغ 126 مباراة.

وهذه أول مرة تتلقى فيها شباك ايطاليا ثلاثة أهداف في شوط واحد في مباراة دولية منذ 52 عاما.

المصدر: رويترز 


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق