اخر المقالات
04/11/2016 - 02:49:26 am
الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث

تقرير - طارق نصر .



حصل ذلك في يوم 26.10.2016 يوم الاربعاء بتواجد طاقم ناشيونال جيوجرافيك الذين صوروا ووثقوا عملية أزاله الغطاء الخارجي للقبر الذي وضع فيه الرب يسوع المسيح , ومن قِبل طاقم الباحثين في جامعة الهندسة والتكنولوجيا في أثينا وتحت إشراف المحاضرة والباحثة الجامعية السيدة أنطونيا ميروبولوس التي تُشرف على مشروع إصلاح وترميم بناء القبر المقدس.

تم ازالت الغطاء الخارجي اي الحجر او الرخام الذي وضع على قبر السيد المسيح والذي كان قد وضع عام 1555 ، وتوصل الباحثون ومنهم  عالم الأثار فريدريك هيبرت الذي كان متواجدًا أثناء فتح القبر الى الامر الذي ادهشهم وادى الى ارتجاف الباحث هيبرت بحسب تصريحه .
بعد ازالت الحجر ذهل الجميع بالتوصل للحجر الاصلي الذي وضع عليه جسد السيد المسيح في القبر بعد انزاله عن الصليب وبعد قيامة السيد المسيح هنا وجد كفنه المقدس وحده بدون الجسد المقدس .

اثناء عملية ازالة الغطاء وحجر الرخام الذي غطى قبر السيد المسيح تم تناقل اخبار عديدة في المواقع العالمية ومنها انتشار رائحة طيب ، رائحة زكية تكون عادة عند حصول المعجزات وهي دليل على تواجد الروح القدس في مكان المعجزة ، كما صرحت بعض المواقع العالمية المسيحية ان النور شع وانبثق من القبر المقدس بعد ازالة الغطاء الخارجي الذي غطى الحجر الاصلي .

من بين المتواجدين اثناء الكشف عن الحجر الاصلي الذي وضع عليه جسد السيد المسيح نذكر :

غبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث ، سيادة المطران ايسيخيوس النائب البطريركي العام, سيادة المطران أريسترخوس السكرتير العام للبطريركية, وبعض آباء أخوية القبر المقدس , الرئيس الروحي لأخوية الفرنسيسكان في القدس ألاب فرنسيس وسيادة المطران سيفان من البطريركية ألارمنية, طاقم الباحثين في جامعة الهندسة والتكنولوجيا في أثينا وتحت إشراف المحاضرة والباحثة الجامعية السيدة أنطونيا ميروبولوس التي تُشرف على مشروع إصلاح وترميم بناء القبر المقدس , عالم الاثار فريدريك هيبرت وطاقم من قناة ناشيونال جيوجرافيك العالمية والتي صورت عملية الترميم خطوة بخطوة.

من المهم ذكره ان البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث ومن معه لم يصرحوا علنا في موقع البطركية عن المعجزات التي ذكرت كرائحة الطيب الزكية والنور الذي انبثق من القبر عند ظهور الحجر الاصلي الاساسي والذي وضع عليه جسد الرب يسوع المسيح ، وهذا يجعلنا نشكك بما تناقلته بعض المواقع المسيحية العالمية الكبرى الى ان يتم التصريح العلني من قبل البطريرك والذي هو نفسه شاهد على معجزة تهز العالم كل سنة وهي انبثاق النور من القبر المقدس يوم سبت النور في كل سنة بعد اسبوع الالام ..

القبر المقدس الاصلي قد ظهر ، ولم يتم نقله من مكانه رغم ما عانته القدس من حروبات وتقلبات الشعوب والاديان التي حكمتها منذ سنة 33 ميلاديا لليوم , وهذا احد الامور التي جعلت الباحثين يرتجفون عند ازالت الغطاء الخارجي للقبر الاول الاصلي للرب السيد المسيح.

وفي الايام الماضية تم تداول فيديو في المواقع العالمية خلاله تظهر الغيوم على شكل دائري فوق القدس ، كشكل الاكليل ، وقال نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعية ان هذا الحدث كان يوم الكشف عن القبر المقدس الاول والاصلي في كنيسة القيامة ، ونسمع في الفيديو الذي حصد ملايين المشاهدات اصوات ابواق قوية ... ما هي حقيقة هذا الفيديو وما هي علاقته بالكشف عن القبر المقدس ؟؟.

 من خلال البحث عن الفيديو فهو بالحقيقة صور بالقدس ، واصوات الابواق حقيقية ، ولكن !!! البحث الذي اجريته اظهر ان الفيديو نشر يوم 3.10.2016 اي قبل عملية الكشف عن القبر المقدس ب 20 يوم ! وبهذا اصرح انه لا علاقة للفيديو والغيوم وصوت الابواق بالحقيقة المذهلة وهي الكشف عن تواجد القبر المقدس الاول والاصلي للسيد الرب يسوع المسيح .

الغيوم على شكل الاكليل حقيقة ! وصوت الابواق حقيقي ! وهي حقا في القدس , وهذه الظاهرة حدثت على ما استنتجته من تاريخ نشر الفيديو الاول في ايام عيد راس السنة العبرية اي عند اليهود وايضا في ايام عيد راس السنة الهجرية للديانة الاسلامية !!!
الغيوم حقيقية كما ذكرت ومظهرها الخلاب الرائع مثير للدهشة ، واما عن صوت الابواق فمن المتبع في الديانة اليهودية وخصوصا في القدس ان اليهود المتدينين ينفخون الابواق في عيد راس السنة كفرض ديني وعادة متبعة كل سنة  !

وبهذا نقطع الشك باليقين بان الفيديو المنشور حقيقي ولكنه لا علاقة له في الكشف عن قبر السيد المسيح الاول والاصلي .

وننتظر بيان رسمي للبطريرك كيريوس ثيوفيلوس الثالث ليخبرنا خلاله هل حقا كان هنالك رائحة طيب عند الكشف عن قبر السيد المسيح الاصلي ؟ وهل حقا انبثق النور منه حينها ؟؟؟ ننتظر التصريح الرسمي !!! وبهذا اكون قد عرضت لكم الحقائق التي حصلت عليها من بحثي بهذه القضية ليومنا هذا .. ولا اعلم سبب عدم التصريح الرسمي من قبل البطركية لنقطع ايضا الشك باليقين بقضية المعجزات التي حدثت ، وخصوصا ان الباحثين صرحوا بانهم ارتجفوا من الاكتشاف الذي اكتشفوه .
اصلي للرب يسوع المسيح ان يرسل سلامه لجميع البشرية ، وسلام الرب معكم.

بمحبة واحترام – طارق نصر
www.kfary.com

 



الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث

الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث

الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث

الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث

الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث

الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث

الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث

الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث
لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : الكشف عن القبر الاصلي للسيد المسيح في القدس ، ومعجزات تحدث
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق