اخر المقالات
27/12/2008 - 03:55:27 am
الابراج , حظك اليوم وبرجك اليوم

برج الحمل :

مهاراتك العملية ومنهجك المستقيم في العمل ساعداك على تحقيق خطوات إلى الأمام في المنافسة الشديدة التي تواجهها. حاول جاهدا ألا تدخل في مشاحنات مع شريك حياتك اليوم، لأنها لن تكون على الأرجح في صالحك.

برج الثور :

الوقت مناسب تماما مع حلول نهاية العام للتسوق لشراء أجهزة الحاسب والمعدات الإلكترونية فهناك العديد من العروض الجيدة. يأتمنك أحد الأشخاص على سره اليوم وتبذل كل ما في وسعك للحفاظ عليه.

برج الجوزاء :

اقض يومك في ممارسة الأنشطة الإبداعية أو في شيء من البحث والدراسة، فستحمل لك شتى هذه المجالات بعض المفاجآت. لا تدع الآخرين يفقدونك أعصابك الليلة حتى لا يؤثر ذلك على نشاطك الإبداعي.

برج السرطان:

تميل اليوم إلى اتجاه فلسفي في الحياة مما يثير دهشة الأهل والأصدقاء. تأخذ على عاتقك مسئولية حل مشاكلهم وتجد في ذلك أسلم طريقة لقضاء يوم هادئ ومساعدة الآخرين في نفس الوقت.

برج الاسد :

ينصح بممارسة بعض الأنشطة الاجتماعية اليوم، ولكن من الأفضل التوصل إلى حل لبعض المشاكل التي تؤرقك. تتميز بقدر عال من الذكاء اليوم يجعلك متفوقا في كل شيء تقريبا.

برج العذراء :

يشهد الصباح إحرازك لمزيد من التقدم والنجاحات كما تتميز بروح معنوية مرتفعة. سيستمر هذا النجاح للظهيرة إذا فكرت قليلا وقررت الاستراحة لبعض الوقت والالتقاء ببعض أصدقائك.

برج الميزان :

يسود جو من الوفاق والمحبة بينك وبين شريك حياتك اليوم. تتوصل اليوم إلى أفكار متطورة، وكل ما عليك هو التعبير عنها. دعوة للاحتفال بالسنة الجديدة تدخل عليك السعادة والمرح.

برج العقرب :

احرص على عدم إنفاق الكثير من الأموال على هوايتك المفضلة. قد لا يتوقع شخص يحاول خداعك باستمرار رغبتك القوية في إشراكه معك في عملك.

برج القوس :

يوم مشرق في حياتك العملية حيث تحصل على وظيفة مناسبة لا تحتمل حتى التفكير. احرص على هذا العمل فسيضمن لك مستقبلك حتى ولو لم يكن عائده المادي مجزيا. ستحمل لك فترة الظهيرة جو من الرومانسية.

برج الجدي :

تأكد جيدا عند عقد أية صفقات اليوم من أنها بالضبط ما تريد وأنها ما سيضمن لك مستقبلك فيما بعد.

برج الدلو :

يوم مناسب للحصول على جميع المعلومات اللازمة للتقديم على المنحة التي تريدها عند عودتك للدراسة. من الأفضل أن تحصل على كل ما تريد لتنجز ما تسعى إليه على النحو الصحيح ومن أول مرة.

برج الحوت :

يقودك شيء من التفكير العميق نحو مفاوضات هامة اليوم في مجال المال والقروض. تأكد من أهمية هذا الأمر عندك حتى لا ترهق نفسك أو شركتك بالديون مع حلول العام الجديد.


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
6. mohamad - maroc
19/10/2010 - 08:45:18 pm
jamil hilo chway
5. سوار الخطيب -
30/4/2009 - 12:21:13 am
انا برجي العذراء بس ما عجبني كتير وشكراً
4. جسيكا كمال -
6/3/2009 - 10:32:34 am
برج الجوزاء حلو اليوم بشكركم جدا
3. اكرم -
7/2/2009 - 06:51:09 pm
برجي منيح اليوم كويس لكم الشكر
2. أروى -
3/2/2009 - 08:11:49 pm
how are you every body
1. ريماس - ليبيا -
27/12/2008 - 01:15:35 pm
برجي اليوم عجبني وفرحني لكن مش هلبة.
ريماس - ليبيا
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق