اخر المقالات
6/1/2009 - 04:45:41 am
ابراج , برجك اليوم هو حظك اليوم

ابراج , برجك اليوم هو حظك اليوم برج الحمل :

من المحتمل أن يكون اليوم مليئاً بالطاقة الذهنية عن طريق الإكثار من التحدث أو الكتابة. تعاملاتك مع الآخرين ستكون موفقة إلى حد كبير. أي أفكار هامة لديك سيتم طرحها بوضوح.

برج الثور :

من المحتمل أن تشعر بعدم الاستقرار لأن حاجتك لخبرات جديدة تتعارض مع حاجتك للأمان. إن كنت لا تستطيع الخروج في مثل هذه الأوقات, شاهد البرامج التي تتناول السفر أو اطلع على خرائط وصور مختلف أنحاء العالم.

برج الجوزاء :

مشاعر مزاجية تنتابك في حالة عدم وجود توازن بين الجزئين العقلاني والعاطفي. ربما تكون أكثر ميلاً لمناقشة الأمور الشخصية في ماضيك, خاصةً مع النساء.

برج السرطان:

بوجهٍ عام, أنت اليوم تتعامل بإيجابية مع من حولك, مما يسهل مهمتهم في التعامل معك. ولأن حركة الأبراج كانت دائماً لها علاقة بالمجتمع, سيكون من المستحسن أن تتعاون مع الآخرين. ولأن العرفان يمثل لك أمراً هاماً, لا تقلق لأنك ستجد الكثير منه.

برج الاسد :

كوكب بلوتو في مدار العقرب, لذا يسهل عليك التخلص من الأفكار البالية. حتى إذا كانت هذه الفترة مشحونة, استمر في مواجهة المستقبل. ذلك التحول في مدار المريخ لن يحدث تغييرات هائلة في حياتك ولكنه فقط سيفتح الباب أمام المواجهات الثقافية. ربما تشهد هذه الفترة مناقشات حول ملكية مشتركة.

برج العذراء :

من المحتمل أن تجري حوارات ودية وهادئة مع أشخاص بعينهم. ولأن ذلك غالباً ما يحدث, فإنك تتعلم شيئاً جديداً عن أهدافك أو مشاعرك. ستشعر أنك بحاجة لأن توجه مشاعرك في الاتجاه الذي توجهها فيه الآن. إذا كنت غير قادر على أن تفعل ذلك في نفس الوقت الذي تمارس عملك فيه, ستجد أنك لا تستطيع التركيز.

برج الميزان :

خلال تلك الفترة الانتقالية القصيرة من الممكن أن تشعر بأنك قد مررت بنفس ما تواجهه الآن من قبل. يجب عليك أن تستطيع التعامل مع من حولك. بإمكانك أن تعبر عن درجة أكبر من الدفء والشفافية تجاه الآخرين, خاصةً الذين ينتمون للجنس الآخر.

برج العقرب :

ينشغل ذهنك أكثر بالأنشطة الترفيهية مثل الألعاب ووسائل الترفيه الأخرى. ستتعامل بأسلوب مباشر أكثر من المعتاد, لذا حاول ألا تجرح شعور الآخرين. احرص على أن تكون أذنك مصغية, وتجنب كثرة الحديث عن أفكارك.

برج القوس :

إذا قللت بعض الشىء من خبراتك اليومية لن يضرك ذلك شيئاً. الحياة داخل المنزل ستلقى اهتماماً خاصاً منك في هذه المرحلة, ولكن لا تتردد في أن تبدي ملاحظاتك من مسافة آمنة. إذا كنت تعيش مع عائلتك, ستصبح قادراً على التخطيط بشكل جيد.

برج الجدي :

من المحتمل أن يحمل لك اليوم الكثير من الأحاديث والكتابة. من الممكن أن تنتابك مشاعر شابة بقوة. من الممكن أن تبدأ نشاطاً بعينه, حتى إذا كنت لن تستمر فيه. الوقت مناسب لبداية أي مشروع أو نشاط جديد. عن طريق الفهم الجيد لاحتياجاتك يجب عليك أن ترسم خططاً مستقبلية.

برج الدلو :

من المحتمل أن يكون الوقت مواتياً لإثبات ذاتك في مواجهة المنافسة, أو أن تجذب الانتباه إلى مواضع قوتك, على الرغم من أنك تفضل الجلوس ومراقبة الأحداث. تتقرب من عائلتك وتذهب معهم في نزهة. ترفرف مشاعر الدفء حولك إن أخبرت أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لك.

برج الحوت :

ترتفع حدة مشاعر التقمص العاطفي لديك في هذه الفترة. من الممكن ألا يستطيع الكثيرون إدراك هذه الخاصية لديك لأنك عندما تمتصهم عاطفياً تختفي شخصيتهم داخل شخصيتك. ولكن, بالتفهم الداخلي تستطيع أن تكتسب بصيرة نافذة. وكنتيجة لذلك, من المتوقع أن ينشط خيالك.


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
1. سوار الخطيب -
30/4/2009 - 12:25:08 am
برجي العذراء منيح بس
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق