اخر المقالات
24/2/2009 - 01:37:59 am
حظك اليوم | برجك اليوم | الابراج اليوم | الابرج والحظوظ |

برج الحمل

ترى اليوم الحلم الذي رأيته من قبل وسوف تفهم معناه. كما تظهر الآن نتائج الاختيار الذي قمت به في وقت من الأوقات وتؤثر على حياتك الاقتصادية .

برج الثور

 يشجعك الأهل والأصدقاء اليوم على خططك العملية ويرى الآخرين السعادة في مساعدتك. حاول الاستعانة بالمعونة الروحية لأن هذه النصيحة لا تخطئ أبدا.

برج الجوزاء

تستطيع تعيين موظفين جديدين في الوقت الحالي فليس من المعقول أن تعمل في مكانين في وقت واحد كما أن الاستعانة بهما سوف يعطي لك الفرصة لقضاء وقت أكثر مع عائلتك.

برج السرطان

ابنك اليوم سوف يكون مصدر فخر لك فإن مهاراته وذكاءه يزداد. قد تتشاجر مع زميل لك اليوم حول بعض شؤون العمل.

برج الاسد

يسعى الكثير اليوم للاستفادة من مهاراتك وقد تنهمر عليك طلبات العملاء ولكن من الأفضل ألا تقبل أكثر مما تستطيع إنهاءه كما أن تأجير عامل لمساعدك ليست بالخطوة الجيدة في الوقت الحالي.

برج العذراء

تتشاجر اليوم مع شخص عزيز عليك ولن يكون حل هذا الشجار بسهولة ولكن لا تنسى أنه ليس عيبا على أي منكما السعي للصلح حتى تستطيعا قضاء أوقات أسعد معا.

برج الميزان

يعتبر هذا يوم مناسب لمناقشة أمر ما وتحديد الذي ترغبون القيام به أو المكان الذين تودون الذهاب إليه. إذا كنت ترغب في إقامة حفل، فذلك هو أنسب يوم. لا تنس أفراد عائلتك من كبار السن الذين يمكن أن يقضوا أمسية وحيدة بدونك.

برج العقرب

سوف تهب عليك رياح التغيير من كل صوب، وسوف تجد نفسك في مواجهة عدة قرارات يجب عليك البت فيها وعدم تأجيلها حيث أن ذلك قد يؤدي إلى خسارة فادحة لك. الأطفال الذين يبدءون الدراسة في مدرسة جديدة سوف يكونوا كثيري التذمر كالمعتاد

برج القوس

لقد أصبح الشتاء مملاً بالنسبة لك، لكن تماسك فالربيع على الأبواب، ربما فقط لم يصل بعد إلى المكان الذي تعيش فيه. إن أنسب شىء لك الآن هو رحلة قصيرة لزيارة الأهل والاقارب. سوف يجد ال’خرون بعض فرص العمل الجديدة اليوم.

برج الجدي

سوف تبدأ الأمور في الاندفاع اليوم وسوف تجد نفسك في مأزق إذا لم تكف عن النميمة، فالأفضل لك اليوم أت تتظاهر بالصم والخرس والعمى. لن تكون الأمور العائلية كذلك على ما يرام.

برج الدلو

الأصدقاء والأهل متحمسون للخطوة الجديدة التي اتخذتها في مجال عملك. لديك إدراك جيد للتفاصيل وهو ما يأتي في صالحك عندما تبدأ الإعداد للخطة الجديدة التي ستقدمها لرئيسك في العمل. قم بالاسترخاء في المساء.

برج الحوت

خطاب مسلسل بالبريد الإلكتروني سوف يجعلك تبحث في الإنترنت عن الجديد، لا توليه اهتمام أكثر من اللازم مثله مثل الرسائل المسلسلة الأخرى، فأفضل مكان لها هو المكان المخصص للرسائل المهملة. سوف تكتشف أن السيارة الجديدة صفقة جيدة أكثر مما توقعت.

 


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
1. hassna - rabat
2/3/2009 - 09:24:26 pm
ana bghit ntslla o 9rit lborj*dyali*cancer wl9it fih dakchi kayt3alla9 blli 3ndo wldo mais ana 3ndi 18ans
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق