اخر المقالات
19/11/2009 - 01:19:22 am
برجي اليوم | حظي اليوم | حظك اليوم | برجك اليوم | الابراج اليومية

الابراج الشمسية

برج الحمل برجي اليوم | حظي اليوم | حظك اليوم | برجك اليوم | الابراج اليومية | عالم الابراج | الابراج الصينية | الابراج الشمسية | الابراج والحظوظ |

تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .

برج الثور

عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .

برج الجوزاء

علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

برج السرطان

من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.

برج الأسد

في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .

برج العذراء

لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها  .

برج الميزان  

الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .

برج العقرب

الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .

برج القوس

الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر .

برج الجدي

لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .

برج الدلو

انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .

برج الحوت

لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة .

                                

 

                            .....................................................   

                                                  الابرج الصينية  

برج الفأر

لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي و لا تكن عنيدا ف قراراتك . الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا لم تعطهم هذا الحق ستجد نفسك الملوم الوحيد عند اية مشكلة او عقبة ، عاطفيا انت تعيش فترة قلقة لأنك لا تعلم ما هو شعور الطرف الآخر عليك ان تنتظر.

برج النمر

علاقات الصداقة تعطيك الامل بالحياة مما يفتح املا بحب جديد. لديك فرصة لازدهار في علاقاتك العاطفية. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. صحيا انت تعاني ألام في الرأس خذ قسطا اكبر من النوم .

برج الأرنب

العمل المطلوب اكبر من ان تستطيع القيام به عليك بطلب معونة بعض الاصدقاء كي لا ترهق نفسك دونما فائدة ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم .عاطفيا لديك أمل بالتغيير هذا هو الوقت المناسب ان كنت قد مللت الروتين .

برج التنين

العمل الذي تبحث عنه قد لا يكون موجودا و لهذا السبب انت لا تجده عليك ان تبحث عن الخيار الافضل وسط الخيايرات الموجودة و ليس البحث عن امر قد لا يكون موجودا ، الحب يأخذك الى عالم من الحلم و الاثارة تمتع بهذا اليوم .

برج الحية

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .

لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.الشريك يعطيك اليوم هدية جميلة عليك ان تبادله بأخرى.

برج الحصان

الروتين يقتل الإبداع و يجعل حياتك كئيبة ، حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك . حاول الانطلاق بأفكارك الجامحة و ستحظى بالكثير من القبول في عملك و في اسرتك إذا كنت تبدو متعباً، اطلب نصيحة طبيبب.

برج العنزة

النجوم تعطيك بريقا اضافيا اليوم فالظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. عليك ان لا تثق الا بنفسك اليوم ، الحبيب يريد ان يسافر بعيدا في عمل مهم لا تحزن لأنك في قلبه دوما .

برج القرد

حبك ينمو مع الايام حافظ عليه قدر امكانك و اعطي من تحب كل ما تملك و سيبادلك الامر ذاته ،فلسفتك إجمالاً قد تستحقّ التغيير عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. و قد يكون تغييراً كبيراً . عقلك المرن أحد أعظم أساسياتك ، لذلك لا تجمّده الآن. استزدْ من وجهات نظر الآخرين، وإسمح لفلسفتك الشخصية بالتوسّع .

برج البقرة

الطبع غلب التطبع ، و أنت لديك طبع - و ذلك ما تقوله النجوم -  فأنت تحب الحصول على احتياجاتك و رغباتك بسهولة .إنك محظوظ و متواكل ؛ التغييرات الأخيرة تأخذك مباشرةً باتجاه أكثر مرحاً (وأكثر غموضا). في العمل لديك من يريد ان يعطيك النصيحة لا ترفضها .

برج الديك

إذا كنت تخطط لسفرة ، فسيكون لديك وقت رائع. إن لم يكن، فقد تستلم فرصة غير متوقّعة للسفر على أية حال.

طبعك اللطيف و تفاؤلك الغير محدود يجعل منك الشخص المفضّل، و يتنافس الناس للجلوس بجانبك. على الصعيد العاطفي يريد الكثير التقرب منك لا ترفض احد قد تجد حبك الضائع .

برج الكلب

الحظ أفضل صديق لك الآن. مهما فعلت أو لم تفعل ، تستطيع الفوز بالجائزة الأولى. تحب السفر كثيراً . حتى لو كلّفك الأمر كثيراً لوجود مهرب صغير، الاسرة تريد منك ان تكون الى جانبهم هذه الايام و ان تتفهم مشاكلهم اكثر يجب ان تكون محل هذه الثقة .

برج الخنزير

في العجلة الندامة و في التأني السلامة تحتاج لأن تأخذ بعين الاعتبار كلّ التفاصيل فاستغرق وقتك الآن. عادة يمكنك أن تتعامل مع شخص ما على أنه رئيسك ، لكنه في الوقت الحاضر يضغط عليك كثيرا إلى الطريق الخاطئ. ابحث عن بعض المشاريع المستقلة، و كن حذراً من الشخص الذي تشتكي له .

 

***ملاحظة :- لاستقبال الرابط المباشر لبرجك اليوم مباشرة لبريدكم الالكتروني الرجاء ارسال بريد الكتروني واكتبوا بالرسالة فقط الرقم 1  , وذلك لبريدنا الالكتروني التالي ....

[email protected]m  وبهذا سترسل لبريدكم الالكتروني رسالة واحدة يوميا تشمل الروابط لكل جديد في موقعكم يا اغلى زوار موقع kfary.com 


لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
2. sara - egypt
4/2/2012 - 09:38:48 am
very nice
1. الامل -
19/11/2009 - 09:37:27 am
شكككككككككككككككككرا على المجهودالكبير وافضل التحياتادخلوا لتروا الممتع
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق