اخر المقالات
09/07/2016 - 12:14:11 am
شوكولاتة كيندر تسبب السرطان
كشفت دراسة ألمانية حديثة أن تناول الأطفال لشوكولاتة "كيندر" قد تسبب لهم السرطان لاحتوائها على مستويات عالية من "هيدروكاربورات الزيوت المعدنية" التي تؤدي إلى الاصابة بالسرطان.

 ولتفسير احتواء الشوكولاتة على هذه المواد المسرطنة، افترضت المنظمة الألمانية "فودووتش" التي أنجزت الدراسة أن التلوث يمكن أن يكون قد أصاب الشوكولاتة نفسها أو أغلفة المنتجات أو الآليات المستعملة في خط الإنتاج، في وقت أعلن فيه عضو الدراسة البحثية أن مستويات الزيوت الهيدروكاربورية المعدنية غير مقبولة بالمرة.

وأوصى منجزو هذه الدراسة المستهلكين بعدم شراء واستهلاك هذه الشوكولاتة، بسبب وجود نوعين من الزيوت الهيدروكاربورية في "كيندر شوكولا" و"كيندر ماكسي" وهي الزيوت التي يمكن أن تتسبب في الإصابة بالسرطان؛ خاصة إذا تم استهلاكها بكميات كبيرة. كما طالبت الجهة المنجزة لهذه الدراسة بعدم شراء المنتجات الأخرى التي تنتجها هذه الشركة لما بها من مخاطر على صحة الإنسان، إلى حين تقديم توضيحات من طرف الجهة المعنية وتصحيح الوضع والعودة بمقادير هذه المواد المستعملة من أجل إضفاء النكهة والرائحة على الشوكولا إلى معدلات الصفر ضمانا للصحة العامة.

هذا ولم تتخذ الشركة المنتجة لهذه الشوكولاتة أي إجراء إلى حد الآن، كما ترفض سحب منتجاتها من الأسواق.

المصدر: .independent.co.u + rt

لارسال اخبار ومواد لموقع كفار واي راسلونا عبر البريد الالكتروني [email protected]
الكلمات الدلالية : شوكولاتة كيندر تسبب السرطان | شوكولاطة كندر تسبب السرطان | كندر تسبب السرطان |
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الموقع
Copyright © Kfary.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع كفار واي
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق
X أغلق